أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الناشئين / في بطولة الجمهورية: المصري تحت مواليد ” 2006 ” يهزم سيراميكا كليوباترا بخماسية نظيفة

في بطولة الجمهورية: المصري تحت مواليد ” 2006 ” يهزم سيراميكا كليوباترا بخماسية نظيفة

بورسعيد – طارق الزيدي

واصل فريق المصري تحت 16 عام ” الفئة العمرية “2006” بقيادة مديره الفني الكابتن أحمد نبيه عروضه المتميزة ببطولة الجمهورية وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق سيراميكا كليوباترا بخمسة أهداف للاشئ في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين بملعب السيد متولي ببورسعيد ضمن مباريات الجولة الثامنة من البطولة والتي أدارها طاقم تحكيم من شمال سيناء مكون من ايهاب حمدي ومحمد مصطفى وأحمد خالد.
انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله نجمه حسام حسن في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني يضيف عمرو عبد الصمد الهدف الثاني للمصري في الدقيقة السادسة ،قبل أن يحرز إسلام رشدي الهدف الثالث للمصري في الدقيقة الحادية والعشرين قبل دقيقتين فقط من هدف حسام حسن الذي سجل هدفه الشخصي الثاني وهدفه فريقه الرابع ،فيما شهدت الدقيقة الثالثة والثلاثين اختتام أحمد فؤاد لأهداف المباراة التي شهدت تألق الثنائي اسلام رشدي وعمر فاروق .
مثل المصري في المباراة : فارس عجمي لحراسة المرمى ، أشرف غزالة ، عمر عرفة ، عمر فاروق ، محمد أيمن ، السعيد محمد ( أحمد فؤاد ) لخط الظهر ، أدهم عشري ( السعيد هشام ) ، عمرو عبد الصمد ( عبد الرحمن ابراهيم ) ، اسلام رشدي لخط الوسط ، حسام حسن(مجدي العباسي) ، عمر جمعة ( عبد الله شيحه ) لخط الهجوم.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. أحمد نبيه مديرًا فنيًا ، ك. طارق مبروك مدربًا ، محمد وفا مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد حبيش أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد شعيب منسقًا إداريًا

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com