أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الناشئين / على ملعب الجيش بالسويس : المصري تحت 19 عامًا ” يتعادل مع الأهلي بهدف لكل منهما

على ملعب الجيش بالسويس : المصري تحت 19 عامًا ” يتعادل مع الأهلي بهدف لكل منهما

بورسعيد- طارق الزيدي
تعادل فريق المصري تحت 19 عام ” الفئة العمرية 2003 ” تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسن العشري، مع نظيره فريق الأهلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء ، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات دوري الجمهورية لتلك المرحلة العمرية ، والتي حضرها الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي المصري.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد سيطرة متبادلة من كلا الفريقين على مجريات المباراة ،وفي الشوط الثاني ينجح فريق الأهلي في التقدم بهدف في الدقيقة الرابعة عشر ، ليضغط المصري بشدة خاصة بعد التغييرات الموفقة للكابتن حسن العشري والذي نجح في تكثيف الضغط على دفاعات الأهلي ومن إحدى هذه الأخطاء ينجح أحمد فؤاد في الحصول على ركلة جزاء يترجمها بنجاح محمود برهام محرزا هدف التعادل للمصري في الدقيقة السادسة والثلاثين ويتحمل رباعي دفاع المصري المتألق ومن وراءه الحارس أحمد عبد الرسول ضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة ، ليطلق الحكم بعدها صافرته معلنًا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
مثل المصري في المباراة : أحمد عبد الرسول لحراسة المرمى ، محمد فوزي جاد ، ابراهيم ناجي ، خالد السيد ، عدنان عثمان لخط الظهر ، عبد الله أيمن ، محمد أيمن بدر ، محمود برهام ( محمد ايهاب ) لخط الوسط ، أبو الفتح أشرف ( معتز السيد ) ، محمد صالح ( أحمد فؤاد ) ، محمد علاء الظريف لخط الهجوم.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. حسن العشري مديرًا فنيًا ، ك. السيد متولي مدربًا ، طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى ، ك. عبد الرحمن قلاوينة أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. زكريا قمصان منسقًا إداريًا.

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com