أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة المصرية / بيان عاجل من مجلس إدارة نادى بورسعيد للتأكيد الكامل على الإلتزام القانونى بكل ما يصدر عن الدولة من قرارات !!

بيان عاجل من مجلس إدارة نادى بورسعيد للتأكيد الكامل على الإلتزام القانونى بكل ما يصدر عن الدولة من قرارات !!

كتب طارق الزيدي

أصدرمجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى بيانا عاجلا . نص البيان ..جماهير النادى المصرى العظيمة

حرصاً من مجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى للتأكيد على حب وإنتماء كل بورسعيدى للنادى المصرى ومنعاً لأى مزايدات من أى طرف من الأطراف بغرض إلقاء اللوم على نادى بورسعيد الرياضى بأنه السبب فى توقف بناء إستاد النادى المصرى .

يعلن مجلس الإدارة ويؤكد دعمه لموقف رئيس النادى فى تأييده لمشروع الإستاد وتطوير المنطقة لصالح بورسعيد وأهلها وناديها الأكبر النادى المصرى مع حفظ حقوق نادى بورسعيد الرياضى فى توفير بديل مناسب جاهز لإستقبال أعضاء وفرق نادى بورسعيد الرياضى طبقاً للقانون .

حيث تعد أموال وأصول النادى أموال عامة ملك الدولة ولا يجوز التصرف بها من خلال أى مجلس إدارة وتخضع لأحكام قانون الرياضة وقانون العقوبات .

ويعلن مجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى عن أمله فى سرعة موافقة كل الأطراف المعنية (محافظة بورسعيد – وزارة الشباب والرياضة) والمنوط بها تنفيذ القانون والمسئولية القانونية لإصدار أى قرار وتنفيذ ما تم الإتفاق عليه مسبقاً مع السيد / محافظ بورسعيد والسيد / وزير الشباب والرياضة والسيد / رئيس مجلس إدارة النادى المصرى وهى كالتالى :-

  1. إصدار قرار النقل والهدم مع إخلاء طرف مجلس إدارة نادى بورسعيد من أى مسئولية قانونية تجاه هدم الأصول وتكلفة النقل .

  2. تحديد الجهات المسئولة عن تمويل بناء النادى الجديد مع تحديد جدول زمنى مُحدد للتمويل والبناء .

  3. إصدار التراخيص اللازمة لبناء النادى الجديد والذى قامت إدارة النادى بتكليف الدكتور / محمد الغندور برسمه هندسياً وتحديد تكلفته الإنشائية وقد تم إرسالها للسيد / وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد حسب طلبهم .

  4. فض المراكز القانونية القائمة والتعاقدات الحالية مع إخلاء طرف مجلس الإدارة من أى مسئولية قانونية تجاه هذه التعاقدات وقد بادر مجلس إدارة نادى بورسعيد بعدم تجديد التعاقد مع الملاهى الترفيهية وخسارة مائة ألف جنيهاً شهرياً من موارد النادى كبادرة لحسن النوايا تجاه المشروع على الرغم من وجود موافقة من الشباب والرياضة بطرح المشروع إستثمارياً لمدة ثلاث سنوات .

  5. الموافقة على إستخدام فرق النادى لملاعب وصالات المدينة الرياضية مجاناً .

  6. إستكمال جدولة ديون النادى القائمة للجهات الحكومية والإتحادات الرياضية المختلفة .

  7. الموافقة على دعم مادى شهرى للصرف على فرق النادى المتعددة والمرتبات والتعاقدات لمدربى ولاعبى فرق النادى و تكاليف سفر وإقامة فرق النادى المشاركة فى المسابقات المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية .

  8. توقيع بروتوكول رسمى بكل ما سبق من كافة الأطراف .وأخيراً يعيد مجلس إدارة النادى على التأكيد الكامل بإلتزامه القانونى بكل ما يصدر عن الدولة من قرارات فى هذا الشأن .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com