أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يطلب التعاقد مع ظهير الداخلية و«زيكا»

المصرى اليوم : الإسماعيلي يطلب التعاقد مع ظهير الداخلية و«زيكا»

 

رفض محمد أبو السعود، رئيس النادي الإسماعيلي، دفع أي مبالغ مالية من جيبه الخاص للاعبي الفريق أو الالتزام بتسديد العقوبة التي وقعها مسؤولو الجبلاية على ناديه بقيمة 100 ألف جنيه، بسبب حضور جماهير الزمالك.

وقال «أبو السعود» إن الجماهير التي حضرت المباراة لا تنتمي لألتراس إسماعيلاوي، مشيرا إلى أن هناك من دخل مكانهم حتى لا توقع عقوبة على الزمالك فقط.

ويستأنف الفريق الكروي الأول تدريباته، عصر الخميس، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها محمد وهبة، المدير الفني، وسادت حالة من الغضب بين أعضاء الجهاز الفني بسبب حالة الغموض التي تكتنف كأس مصر أو الدورة الرباعية، وأكد أن عدم وضوح الرؤية بشأن مواعيد ومكان إقامة مباريات الدورة الرباعية أو كأس مصر يؤدي إلى ارتباك في البرنامج التدريبي لفريقه.

وأضاف: «لم أطلب لاعبين جددا، ولم أحدد طلباتي بشأن احتياجات الفريق للموسم المقبل لقناعتي التامة بصعوبة التعاقد مع لاعبين درجة ثانية في ظل حاجة الفريق للاعبين من أصحاب الخبرة».

من جهة أخرى، تلقى النادي ردا من نادي الداخلية بشأن طلب ضم صالح موسى، الظهير الأيمن، 500 ألف جنيه، وعلمت «المصري اليوم» أن رئيس النادي طلب شراء اللاعب مقابل 400 ألف جنيه، كما خاطب مسؤولو النادي نظراءهم بنادي المقاولون العرب للتعاقد مع محمد زيكا.

وصرف أبوالسعود النظر عن التعاقد مع عمرو عثمان، مهاجم المنيا، بسبب مغالاة ناديه في طلباته المالية.

من جانب آخر، قرر المجلس السفر إلى جنوب أفريقيا يوم 11 يوليو المقبل للعب وديا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم 13 من نفس الشهر.

فيما كشفت إحدى الصحف الكويتية عن رغبة مسؤولي نادي السالمية في التعاقد مع حسني عبد ربه، لاعب الفريق الذي انتهت إعارته للنصر السعودي، ويسابق حسني الزمن للعودة للملاعب بعد إصابته بالرباط الصليبي، حيث يخضع لتدريبات تأهيلية تحت إشراف علاء شاكر.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com