أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة المصرية / فى حفل العلمين : الهضبة ” عمرو دياب ” يعترف بتشجيع الدراويش

فى حفل العلمين : الهضبة ” عمرو دياب ” يعترف بتشجيع الدراويش

اعترف الهضبة عمرو دياب بتشجيعه لأول مرة نادى الإسماعيلى وذلك في حفلة أمس بمنطقة العلمين أرينا وذلك على خشبة المسرح .جاء ذلك عند تقديمه للملحن عزيز للشافعى حيث قال عند صعوده على المسرح «اقدملكوا شريك نجاحى الزملكاوى عزيز الشافعى».وبعد تقديمه عزيز الشافعى أعلن عن صعود الموزع مدين ليسأله: «إنت زملكاوي ولا بتشجع الإسماعيلى زيي»، ليرد مدين أنه زملكاوى، يأتى ذلك بإعلان صريح بأن عمرو دياب مشجعا لنادى الدراويش الإسماعيلى.

وكان الفنان عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا مساء أمس الجمعة بمدينة العلمين الجديدة والذي يعد الأضخم حتى الآن لصيف 2022 من حيث التواجد الجماهيري الذي تخطى الطاقة الاستعابية لساحة أرينا المخصصة لاستقبال 20 ألف فرد.وأشعل الهضبة الحفل على مدى قرابة الساعتين قدم خلالهما أغاني «يا أنا يا لاء»، «ده لو اتساب»، «بحبه»، «برج الحوت»، «قدام مرايتها».. وغيرها من أغانيه التي أطلقها مؤخرا منها «ب وح وب وك»، «اللي يمشي يمشي»، «زمن المجاملة».. وغيرها ممن طالب بها الجمهور.

وتخلل الحفل صعود عدد من شركاء نجاح أغاني الهضبة بجواره على خشبة المسرح من شعراء وملحنين وموزعين منهم بالترتيب حسب الظهور محمد يحيي، عزيز الشافعي، توما، وسام عبدالمنعم وتامر حسين، وحرص على تحية الشاعر أمير طعيمة الذي لم يتمكن من الحضور
عمرو دياب يعترف بتشجيع نادي الإسماعيلي لأول مرة

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com