أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / بالصور : “عيسى ” يفتتح معرض منتجات المحلة بالعريش

بالصور : “عيسى ” يفتتح معرض منتجات المحلة بالعريش

23 (1)1 (1)

العريش – محمد الحر

 افتتح اللواء سامح عيسى سكرتير عام محافظة شمال سيناء معرض” تعاون غزل المحلة ” المقام بمحلات مجلس المدينة وسط العريش تحت شعار اشترى المصرية وحضر افتتاح المعرض  اللواء جابر العربي رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر بالعريش وفتحي راشد مدير عام التموين والتجارة وأماني رسلان مدير إدارة التعاون الاستهلاكي بالمحافظة وعبد الله قنديل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء.

 وقال  اللواء سامح عيسى أن المعرض يعد من خلال معروضاته فخرا للصناعة المصرية التي تتمتع بسمعة مشرفة ، خاصة وان منتجات غزل المحلة لها شهرة واسعة في الأسواق المحلية والعربية والعالمية.

وأشار إلى أن محافظة شمال سيناء تحرص كل عام على إتاحة الفرصة لمواطنيها للتسوق من منتجات غزل المحلة هنا في مدينة العريش من خلال المعرض الذي يقام بالسوق الملحق بمجلس مدينة العريش تسهيلا عليهم من معاناة السفر إلى المحلة لشراء احتياجاتهم.

وأشار إلى دور التعاونيات في دعم النقابات واللجان الفرعية بالمحافظة ومساعدة الجمعيات الأهلية في إقامة المعارض لعرض المنتج المصري وبأسعار مناسبة لصالح المواطن.

 وقال المهندس سيد شحاتة رئيس القطاع التنفيذي لجمعية تعاون غزل المحلة أن المعرض الذي ستمتد فترة إقامته بمدينة العريش يضم منتجات متنوعة تلبى احتياجات الأسرة خلال فصل الصيف من ملابس وأغطية ومفروشات مصنعة من القطن والصوف المصري وبجودة عالية بأسعار تناسب كافة الأسر المصرية.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com