أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة المصرية / بيان رسمى يثير علامات استفهام : حزب مستقبل وطن يكشف دعم النائب حماد موسي للنادى الاسماعيلى

بيان رسمى يثير علامات استفهام : حزب مستقبل وطن يكشف دعم النائب حماد موسي للنادى الاسماعيلى

وجه المحبين وجمهور القلعة الصفراء رسالة عاجلة للنائب حماد موسي نائب مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن محتواها ماالهدف من البيان الرسمى الذي نشر على الصفحة الرسمية لحزب مستقبل وطن عن الإسماعيلية خصوصاً وأن محتوى البيان الذي يثير أكثر من علامة استفهام يؤكد دور حماد موسي فى الدعم المادى والمعنوى فقط وهو دعم مؤقت لن يحقق الهدف وانما كما ذكر الكثيرون  النادى الاسماعيلى لايحتاج الا من يخاف عليه ويدعمه ماديا بالصورة التى تزيد من أسهمه

تسائل الكثيرون لماذا لم يترشح حماد موسي لرئاسة النادى ولما حاليا يرفض العودة بعد أن انكشف الكومى ماليا

وإليكم نص البيان حزب مستقبل وطن ولجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ماذا قدما للنادي الاسماعيلي والرياضة؟

علاقة كبيرة تربط بين حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية وبين الحياة الرياضية بهذة المدينة الهادئة حيث أنه ومنذ أن أصبح النائب حماد موسي حماد عضو مجلس الشيوخ امينا للحزب بمحافظة الإسماعيلية فقد واصل طريقه والذي كان قد بدائه منذ فترة طويلة في دعم ومساندة الحياة الرياضية بالمحافظة وذلك تحت مظلة قيادته للحزب بالمحافظة وعضويته بلجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ حيث مكنه ذلك الأمر من تقديم دعم وخدمات أكثر في هذا المجال في ظل ما يوفره الحزب من سياسات وقدرات تنفيذية تسهل من تحقيق أهدافه والتي تتمثل في توفير أعلي معدلات الدعم و التطوير للرياضة المصرية بشكل عام و داخل محافظة الإسماعيلية بشكل خاص.

فقد قام حزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية من خلال النائب حماد موسي حماد أمين الحزب بالمحافظة بالآتي:
⚫ بتاريخ ٢٦/١١/٢٠٢٠
قام النائب حماد موسى حماد امين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية بتكريم السباح الإسمعلاوى عمر شعبان، والذى نجح في تحقيق رقم قياسي وعالمي جديد في قفزة الدولفين، وانضم لموسوعة «جينيس ريكورد».

⚫ بتاريخ ١٥ / ٨ / ٢٠٢١
قام النائب حماد موسي حماد أمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية علي هامش افتتاح دوري مستقبل وطن الإسماعيلية بالتبرع بمبلغ ٢٥ الف جنيه لصالح مركز شباب فايد.

⚫ بتاريخ ١٠ / ١١ / ٢٠٢١
حرص النائب حماد موسى امين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية على القيام بزيارة لأعضاء مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى من أجل تقديم التهنئة بمناسبة توليهم المهمة بشكل رسمي كما أكد على تقديم كامل الدعم لهم والاتفاق على القيام بزيارة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من أجل بحث سبل استلام النادي الاجتماعي خلال هذه الفترة بعد انتهاء كافة الأعمال الإنشائية و الاتفاق على توجيه الدعوة لأعضاء الهيئة البرلمانية عن محافظة الإسماعيلية لزيارة مقر النادي وبحث أوجه التعاون وكيفيه تدعيم الإسماعيلي في جميع المجالات.

 

⚫ بتاريخ ١٧ / ١١ / ٢٠٢١
قام النائب حماد موسي حماد أمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية بزيارة النادي الإسماعيلي بمرافقة الهيئة البرلمانية بالمحافظة وذلك تنفيذا لما وعد به من أجل تنفيذ هذه الزيارة حيث تم الاتفاق على الآتي:
1 – انهاء ازمة استلام النادي الاجتماعي بارض النخيل ( دون تحمل النادي الإسماعيلي أي أعباء مالية ) .
2 – تحديد موعد عاجل مع وزير الشباب والرياضة بحضور مجلس الإدارة والهيئة البرلمانية لطرح مشكلات النادي الإسماعيلي .
3 – طلب دعم مادى من وزارة الشباب والرياضة اثناء الاجتماع مع سيادة الوزير .
4 – زيارة لكلا من ( شركة الكهرباء – الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي – مصلحة الضرائب العامة بالإسماعيلية ) لمناقشة مديونيات النادي الإسماعيلي وكيفية جدولتها بشكل لا يمثل عبئ على كاهل النادي .
5 – تحديد موعد مع السيد المحافظ وطلب الدعم المادي .

⚫ بتاريخ ١٨ / ١١ / ٢٠٢١
قام النائب حماد موسي حماد بمرافقة السيد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بزيارة الي النادي الإسماعيلي حيث تم خلال الزيارة لقاء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك للشد من ازرهم ومطالبتهم بتقديم أفضل ما لديهم من أداء داخل المستطيل الأخضر من أجل عودة الانتصارات من جديد حتي تعود البسمة لجماهير النادي الغفيرة في كل مكان .

⚫ بتاريخ ٢٢ / ١١ / ٢٠٢١
شارك النائب حماد موسي حماد باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ لمناقشة قانون الاستثمار الرياضي حيث تضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة المواضيع التالية:
1- مناقشة الاقتراح المقدم بشأن” حصر الأراضي الفضاء بمحافظة الإسماعيلية وتخصيصها لوزارة الشباب وتحويلها إلى مراكز شباب.”
2 -مناقشة الاقتراح المقدم بشأن” إنشاء تطبيق إلكتروني خاص بوزارة الشباب والرياضة وبه تعريفات الرياضة وقوانينها وربط مراكز الشباب رقميا والتفاعل المباشر مع المواطنين “، وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة.
3 -استكمال دراسة فرص وتحديات الاستثمار في القطاع الرياضي.
4 -مناقشة” نتائج الاجتماع المشترك بين لجنتي الشباب والرياضة وحقوق الإنسان والمتعلق بكبار السن وقانون الرياضة الحالي”.

⚫ بتاريخ ٥ / ١٢ / ٢٠٢١
شارك النائب حماد موسي حماد أمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب أحمد أبو هشيمة لمناقشة الاستراتيجية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، فيما يتعلق بالنشء وما تم تنفيذه من تلك الاستراتيجية.

⚫ بتاريخ ٢٠ / ١٢ / ٢٠٢١
صرح النائب حماد موسي عضو لجنه الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية بأن اللجنة تقدمت بطلب الي وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي بضرورة إيجاد موارد ثابته للنادي الإسماعيلي ومن أهمها النادي الاجتماعي الجديد والذي لم يتسلمه النادي حتي الآن وقد جاء ذلك خلال اجتماع سيادته بوزير الشباب والرياضة بلجنه الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ حيث وعد السيد الوزير بإرسال خطاب الي مجلس اداره النادي لتحديد لجنه لاستلام النادي الاجتماعي الجديد ويصبح جاهزا للعمل وتنفيذ وتحقيق أهدافه والتي تتمثل في تعظيم إيرادات النادي كمصدر ثابت للدخل.

⚫ بتاريخ ٥ / ٥ / ٢٠٢٢
انطلاق من الدور المجتمعي للنائب حماد موسي حماد أمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية عضو مجلس الشيوخ فقد قام بزيارة النادي الإسماعيلي وحضور التمرين الاول للفريق بمشاركة الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن حمزة الجمل وقد أعلن سيادته عن تحمل ثمن ٥٠٠ تذكرة للجمهور في المباراة التي ستقام امام النادي المصري بالإضافة إلي مكافأة مالية قدرها ١٥ الف جنيه لكل لاعب عند تحقيق الفوز بخلاف مكافأة النادي المنصوص عليها باللائحة.

⚫ بتاريخ ٨ / ٥ / ٢٠٢١
قام النائب حماد موسي امين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية مع اداره الإسماعيلي بتوزيع المكافات التي رصدها سيادته من جيبه الخاص والتي تبلغ قرابة ال٥٠٠الف جنيه علي لاعبوا الفريق الأول للنادي الإسماعيلي .
وقد منح النائب حماد موسي مكافأة استثنائية لثلاثي الفريق محمد الشامي وأحمد مدبولي وعماد حمدي نظير اجاده الثلاثة في المباراة.
وجديرا بالذكر ان النائب حماد موسي قام بتوفير ٥٠٠ تذكره للجماهير الوفيه للتشجيع في مباراة المصري وكان تأثيرها كبيرا علي اللاعبين وكانت سببا اساسيا بعد الله في الفوز والأداء الرجولي من كل الفريق.

⚫ بتاريخ ١٥ / ٥ / ٢٠٢٢
قام النائب حماد موسي حماد بتقديم مكافاة فوز وإجادة لفريق الإسماعيلي بعد الفوز الثاني علي التوالي أمام فريق سيراميكا كيلوباترا تشجيعا منه وتقديرا للاعبين علي الجهد المبذول أثناء المباراة.

⚫ بتاريخ ١٧ / ٥ / ٢٠٢٢
النادي الإسماعيلي يقدم الشكر للنائب حماد موسى حماد امين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية.

⚫ بتاريخ ١٣ / ٦ / ٢٠٢٢
النائب حماد موسي عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية يشارك في اجتماع هام للجنه الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ لمناقشة ومراجعه اخيره لمشروع القانون المقدم من الحكومة لقانون الرياضة وتعديل لبعض احكامه والصادر بالقانون رقم ١٧ عام ٢٠١٧ والذي سيتم عرضه بإذن الله في جلسه المجلس العامة.

 

⚫ بتاريخ ١٤ / ٦ / ٢٠٢٢
بحضور النائب حماد موسي أمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية وعضو لجنة الشباب والرياضة مجلس الشيوخ يوافق مبدئيا على تعديل بعض أحكام قانون الرياضةولقاء السيد النائب مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أثناء الجلسة.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com