أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا ساخنة / علاء وحيد يكتب : والد ” الطفل الاهلاوى” جاء لاختبار نجله من أجل الترند والشهرة

علاء وحيد يكتب : والد ” الطفل الاهلاوى” جاء لاختبار نجله من أجل الترند والشهرة

الإعلام .والصفحات.كلهم نسيوا مشاكل المنتخب. ونسيوا يطالبوا اتحاد الكوره بالاستقاله. ونسيوا خطاب الاتحاد الافريقي..والكل بيطالب برأس موظف الاسماعيلي والذي رفض دخول طفل لاختبارات الناشئين بالاسماعيلي لارتداء زي مخالف للاختبارات ..وادخله مطالبا بخلع التيشيرت.وتم اعطاؤه تيشرت الإسماعيلي ليختبر به.وتم صب اللعنات علي الاسماعيلي ومعاه الاسماعيليه.

التصرف خاطئ ولا أوافق عليه.. وكان ممكن توجيه والد الطفل لإجراءات النادي.. او إعطاء تيشرت النادي له بطريقه هادئه بدون عصبيه..لان وللأسف والد الطفل داخل وعارف أن هذا سيحدث بدليل فتحه للكاميرا مع دخول ابنه..وتشيير الموقف استغلالا لابنه من أجل الترند والشهره..
اتمني من البعض عدم المزايده وصب اللعنات علي الموظف من أجل كسب موقف برده علشان الإعلام والصفحات ..
الموضوع مش موجهه لنادي معين.. لاني شفت وبعيني في اختبارات انديه اخري نفس الموقف بطرق مختلفه في محافظات كثيره.. وحصل ان اب جاء يشكو لي من سنه أن ابنه راح يختبر في نادي فاتح اكاديميه في احدي المحافظات طرد ابنه لانه كان يرتدي تيشرت الإسماعيلي…. بس الاب ده اكتفي بالشكوى لي من غير مايعمل ترند او تعاطف استغلالا لابنه…. الموقف بايخ وكان ممكن تفويت الفرصه للمتصيدين.. ولكنه في نفس الوقت اخد حجم دعائي كبير جدا..ووقت في برامج سياسيه ورياضيه اكبر من مناقشاتهم لإدخال اختراع الكوره لمصر..

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com