الرئيسية / أخبار مميزة / الكومى يتدخل لحل أزمة الارجنتينى ” دييجو فرناندو ” والوحش ” يضرب المثل “

الكومى يتدخل لحل أزمة الارجنتينى ” دييجو فرناندو ” والوحش ” يضرب المثل “

 

حرصت جريدة الأهرام المسائي على استعراض اخر اخبار قلعة الدراويش وإليكم اخر أخبار الدراويش

خارج الحسابات

فضل الجهاز الفني للإسماعيلي وضع برنامج تأهيل للاعبين محمود عبد الله ومروان حمدي والإيفواري جان موريل وحازم مرسي وحسن صابر منفردين بعيدًا عن زملاءهم الآخرين ليخرجوا من حساباته قبل مواجهة المقاولون العرب بالمسابقة المحلية غدًا بالإسماعيلية.

“المحمدي” جاهز

اطمئن حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي على سلامة باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بعد عودته أمس من كوريا مرافقًا للمنتخب الوطني تمهيدًا للاستعانة بجهوده أمام ذئاب الجبل الأخضر عنصرًا أساسيًا في خط الدفاع.

ارتياح “فرناندو”

أعرب الأرجنتيني دييجو فرناندو مهاجم الإسماعيلي عن ارتياحه الشديد بعد استلامه شيكًا بكامل مستحقاته حتى بداية الشهر الحالي بقيمة قدرها 24 ألف دولار لافتًا النظر أنه يأمل أن يشارك من بداية المباريات الرسمية المقبلة لترجيح كفة فريقه وتسجيل الأهداف في شباك المنافس.

المترجم يرحل

قدم محمد حافظ مترجم الإسماعيلي اعتذارًا عن استكمال عمله بالنادي لظروف ألمت به ليترك المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو الذي لا يجيد سوى اللغة البرتغالية وحيدا وليس أمام الأخير سوي تعلم الإنجليزية والعربية لكي يتعامل بها مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

استقطاع”الوحش”

حرص عمر الوحش كابتن ونجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي في موقف إنساني لفت نظر زملائه استقطاع مبلغ مالي بعد حصولهم على مستحقاتهم بالأمس من أجل توزيعه على بعض العاملين بالنادي أصحاب الظروف الأسرية الصعبة.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com