الرئيسية / أخبار مميزة / محافظ بورسعيد : نجهز لكيان عظيم للنادى المصرى وسنقاتل من أجل تحقيق الحلم المشروع

محافظ بورسعيد : نجهز لكيان عظيم للنادى المصرى وسنقاتل من أجل تحقيق الحلم المشروع

 

سعة الملعب الجديد 20 ألف مشجع

وأوضح رجل الأعمال كامل ابو على: أن المشروع يعتبر حلم، ونواجه صعوبات عدة، ونحتاج لتمويل كبير ولكن لا بد أن نؤمن بمجهوداتنا، ولو سألتونى عن التمويل اليوم، لا أريد أن يحبط أحد بس المهم إننا نشتغل بقلب.

وتابع: لا بد أن نستغل فترة وجود اللواء عادل الغضبان لإقامة المشروع لأنه مقاتل وعنيد، عاوزين نحط إيدينا فى إيد بعض لتحقيق الحلم، لا بد أن نخلص النية علشان نشتغل، وبقول احنا ملناش مصلحة، المصلحة كلها هى للبلد والنادى المصرى، أنا مش مقاول.

إلى ذلك، قال المهندس المسؤول عن فكرة إنشاء الاستاد، إن السعة التقديرية للاستاد، 20 ألف متفرج قابله للزيادة، واتجاه الملعب يكون شمال جنوب، وأن أفضل أماكن في الاستاد ستكون فى الناحية الغربية، واستغلال باقى المساحات للمشروع الاستثمارى، ومشروع  مول تجارى كبير وفندق عالمى، وأن المداخل للاستاد مؤمنة تمامًا، وكل فريق له مدخل خاص، ومن ناحية دخول وخروج الجماهير سيتم بنظام احترافي.

وأضاف: بذلنا مجهودًا كبيرًا فى تصميم هذا المشروع ولدينا خبرات استادات كبرى مثل مانشيستر سيتى وريال مدريد، وقاعة vip ستكون موسمية بخدمات فندقية، وسيتم استغلال الدور الأرضى لإقامة جراج للسيارات تستحوذ على 1464 سيارة، وسيتم إضاءة الاستاد باللون

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com