أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / مجلس الشرقية يطالب ” غراب ” بحل أزمة ملعب الكرة .. والمحافظ يعد بالدعم والمساندة

مجلس الشرقية يطالب ” غراب ” بحل أزمة ملعب الكرة .. والمحافظ يعد بالدعم والمساندة

في أجواء سادها الود والاحترام.. استقبل اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مجلس إدارة نادي الشرقية الجديد، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة وكافة أعضاء المجلس بكامل هيئته.. .في بداية اللقاء، أبدى سعادته البالغة بأعضاء المجلس وقدم لهم التهنئة وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم الجديدة.وأكد علي دعمه الكامل والوقوف بجوار نادي الشرقية في الفترة القادمة كي يعود النادي إلي سابق عهده، مشيراً إلى أنه علي أتم الاستعداد لتذليل أي عقبات تواجة النادي الفترة القادمة.

من جانبه قدم الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة، الشكر والتقدير للسيد المحافظ ونقل له تحيات أعضاء الجمعية العمومية للنادي، موجهاً له الشكر على حفاوة الاستقبال وحرصه الدائم على دعم نادي الشرقية.وطالب الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة، من السيد المحافظ العمل على حل المشكلة الكبرى التي تواجه فريق الكرة، وهي مشكلة ملعب المباريات.

كما طالب الدكتور حمدي مرزوق أن يكون لنادي الشرقية ملعب دائم سواء عن طريق تخصيص قطعة أرض أو عن طريق الإيجار.

ووعد السيد المحافظ بحل كل هذة الأمور وتخصيص مساحة يتمكن من خلالها نادي الشرقية إنشاء ملعب دائم للنادي.

وفي السياق ذاته، قدم العميد أحمد زردق نائب رئيس مجلس الإدارة، الشكر للسيد المحافظ، مطالبا من سيادته مواصلة دعمه والوقوف بجوار نادي الشرقية خلال الفترة القادمة.

كما دار حوار بين السيد المحافظ والسادة أعضاء مجلس الإدارة، شارك فيه الأستاذ خالد بيومي أمين الصندوق، والسادة محمد صلاح وشادي مسعد وإبراهيم الباجوري وتوفيق النجار ومحمد فياض وكريم الغندور وإسلام سمير، حول كافة الأمور المتعلقة بنادي الشرقية في الفترة القادمة.

وفي نهاية اللقاء، وعد السيد المحافظ، زيارة نادي الشرقية في أقرب وقت، مضيفاً أن مكتبه مفتوح للسادة أعضاء المجلس، وأنه على تواصل دائم مع مجلس الإدارة لتذليل أي عقبات قد تواجه المجلس الفترة القادمة.

حضر اللقاء الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية.
البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية
#Sharkiasc

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com