بعشرة لاعبين :الاسماعيلى يخسر نقطتين أمام المقاولون العرب بسبب حكم غبر عادل لم يعجبه التشيرت الأصفر

10

رحالة .. لاعبى الاسماعيلى كانوا رجالة .. كانوا يلعبون ضد المقاولون العرب وحكم اقل ما يوصف أنه كان يريد هزيمة للدراويش لانه طرد لاعبا وتغاضى عن طرد لاعب المقاولون العرب الذي قام بايذاء احمد مصطفى…. حكم  لايحب التيشيرت الاصفر لأن ميوله ضد الدراويش .. انتهت مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأسماعيلى والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. رغم أن لاعبى الدراويش لعبوا أغلب وقت المباراة بعشرة لاعبين … لعبوا ضد الحكم وحكام الفار وكانوا قريبين جدا من الخروج بالثلاث نقاط إلا أن الحكم المغرور أمين عمر حال دون ذلك ا.. لإسماعيلي واجه المقاولون العرب، في إطار مواجهات الأسبوع الخامس من عمر المسابقة المحلة، على ملعب الجبل الأخضر.

وتقدم الإسماعيلي بالهدف الأول، في الدقيقة 75 عن طريق محمد هاشم بعد أن استطاع تحويل كرة عرضية مرسلة من أحمد مدبولي برأسة داخل الشباك .ولم يظل تقدم الدراويش سوى دقيقتين، وتعادل المقاولون العرب، عن طريق محمد سالم بعد متابعته للكرة التي ارتطمت بالقائم للحارس محمد فوزي حارس الإسماعيلي، من رأسية لاعب الذئاب فاروقا نور الدين وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الإسماعيلي محمد دسوقي بعد تدخل قوي علي الظهير الايمن  باسم علي، وذلك بعد أن عاد الحكم إبراهيم نور الدين إلي تقنية الفار.

وبهذا التعادل، يحصد الإسماعيلي أول نقطة له في بطولة الدوري، ليحتل المركز السابع عشر، بينما يتواجد المقاولون العرب المركز الثاني عشر

التعليقات مغلقة.