أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / بعثة المصرى تطير الى نيجيريا الخميس المقبل لمواجهة ” ريفرز يونايتد “

بعثة المصرى تطير الى نيجيريا الخميس المقبل لمواجهة ” ريفرز يونايتد “

قرر التونسى معين الشعبانى المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى البورسعيدي، تأجيل السفر إلى نيجيريا لمدة 48 ساعة، لمنح اللاعبين فرصة التقاط الأنفاس بعد مباراة الجونة المقبلة.

يذكر أن المصرى سيواجه نظيره الجونة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدورى الممتاز، ومقرراً لها في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غد الإثنين وتطير بعثة المصرى يوم 25 الخميس المقبل بدلا من الموعد المحدد مسبقا يوم 23 الثلاثاء، إلى نيجيريا لمواجهة فريق ريفرز يونايتد النيجيري في لقاء الذهاب من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ومقرراً لها يوم الأحد 28 من شهر نوفمبر الجارى وتم تحديد موعد لقاء الإياب، ومقرراً له يوم 25 الأحد من شهر ديسمبر المقبل على ملعب برج العرب.

تأهل المصرى إلى دور الـ32 “مكرر” من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثانى. .. وكان المصرى قد حقق التعادل وخطف نقطة ثمينة من بيراميدز، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com