أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / بالصور : موظفو شمال سيناء يحتفلون ببقاء المحافظ “حرحور”

بالصور : موظفو شمال سيناء يحتفلون ببقاء المحافظ “حرحور”

IMG_1030IMG_1031IMG_1028IMG_1034 (1)

العريش – محمد الحر

 أقام العاملون بديوان عام محافظة شمال سيناء احتفالا بديوان عام المحافظة بمناسبة تجديد ثقة الحكومة المصرية باللواء سيد حرحور والإبقاء عليه كمحافظ لشمال سيناء.

 وقد شهد الاحتفال اللواء سامح عيسى السكرتير العام واللواء مدحت صالح السكرتير العام المساعد ومديري العموم وجميع العاملين بديوان عام المحافظة وعدد من مشايخ ووجهاء القبائل.

 وأكد جميع العاملين والمشايخ بسعادتهم باستمرار “حرحور” محافظا لشمال سيناء نظرا لانجازاته الملموسة خلال الفترة الماضية وسعيه من خلال العمل الميداني  لمتابعة مشاكل الجماهير على الطبيعة ، وأكدوا على دعم جهوده فى تحقيق التنمية والاستقرار على أرض المحافظة .

 و أكد اللواء سيد عبد الفتاح حرحور على شكر القيادة السياسية لتجديد الثقة ، مشيرا إلى أن الانجازات تمت بفضل تعاون وجهود جميع  العاملين والقيادات التنفيذية والسياسيةوالشعبية ومشايخ وأبناء القبائل وحرصهم على الصالح العام .

 وأشار المحافظ إلى انه سوف يستمر في خدمة المواطنين والحرص على تحقيق الصالح العام وعدم التفرقة بين المواطنين وبذل المزيد من الجهد من أجل النهوض بالمحافظة ،

وأكد “حرحور” في ختام كلمته على استمرار سياسته في إنصاف المظلومين وقال ” إنني مستمر على العهد كما كنت ، ولن يظلم أحد فى رزقه أو عمله أو كرامته “.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com