محمد صبحي “قائد الدراويش “: واجهنا سوء حظ في الموسم الماضي

11

كتبت ريتا شوقي

قال قائد الإسماعيلي “محمد صبحي” حارس مرمى النادي الإسماعيلي في تصريحات إعلامية:” واجهنا سوء حظ خلال الموسم الماضي، وخاصة في الدور الأول ولكن حالفنا الحظ في الدور الثاني”.
واستكمل:” كان للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال دور مهم، وقام بجهود ثمينة مع الفريق، حيث أنني أتحدث بشكل دائم عن حاجة الإسماعيلي إلى استقرار الأجهزة الفنية”.
وأتم التصريحات:” أشكر جميع زملائي في الفريق لنجاحهم في المرور من الأزمة التي تعرضنا لها الموسم الماضي، وأرى أن الإسماعيلي يستحق مكانة أفضل في الدوري الممتاز”.

تعرف على تاريخ قائد الإسماعيلي وحارس مرماه محمد صبحي في يوم ميلاده.


محمد صبحي حارس مرمى مصري يلعب في صفوف النادي الإسماعيلي في حراسة المرمى، كان ميلاد محمد صبحي في 30 أغسطس1981 في مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية في مصر.
بدأ اللاعب مسيرته الكروية مع النادي الإسماعيلي في عام 2001 وفاز بالدوري العام المصري موسم 2002-2001 على الرغم من صغر سنه 18 سنه، بالإضافة إلى إنه وصل مع الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا ونهائي كاس العرب ونهائي بطولة الدوري عام 2009 والفوز ببطولة وادي دجلة الودية عام 2010.
على الصعيد الدولي صبحي كان ضمن منتخب مصر للشباب الفائز بالمركز الثالث في بطولة العالم للشباب لكرة القدم 2001، بالإضافة إلى إنه فاز مع المنتخب الأول بلقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008.
[٣١/‏٨ ١٢:٥٤ ص] ريتا: إيهاب جلال في طريقة لتحديد مصير المعارين.
مسئولو القلعة الصفراء في انتظار قرار إيهاب جلال المدير الفني للفريق بشأن 6 لاعبين انتهت إعارتهم وسوف يعودوا للدراويش في نهاية الموسم الجاري، وهم حازم مرسى ومحمود عبد الله التي انتهت إعارتهم للقناة، ومحمود صلاح الذي انتهت إعارته لغزل المحلة، ومحمد مخلوف وإبراهيم أبو اليزيد اللذين انتهت إعارتهما لمصر المقاصة، ووجيه عبد الحكيم الذى انتهت إعارته للإنتاج الحربى.
ويُذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول للإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال قد منح راحة للاعبي الفريق لمدة أسبوع قبل أن ينتظم اللاعبون في التدريبات استعدادًا للموسم الجديد، وحرص الجهاز الفنى على إراحة اللاعبين للتغلب على الإرهاق وضغط المباريات .

التعليقات مغلقة.