اعترافات مثيرة ل “علي أبو جريشة” : فخر بن يوسف وقع رسميا لبيرميدز ومحمود عثمان تعهد بالتجديد ل “ايهاب جلال “

1

 

كشف الكابتن علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية في النادي الإسماعيلي حقيقة عقد جلسة مع فخر الدين بن يوسف، واستمرار إيهاب جلال في صفوف الدراويش وأكد علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق ورئيس اللجنة الفنية حالياً، أن لا يوجد إعاقة في استمرار إيهاب جلال  وأضاف في تصريحاته  الاعلامية ” أنه لا توجد نية لرحيلة عن صفوف الدراويش، وأن المهندس محمود عثمان متكفل بعقدة كاملاً وأشار علي أبو جريشة إلى أن ما تردد اليوم حول عقد جلسة مع اللاعب فخرالدين بن يوسف الذي تعاقد مع نادي بيراميدز هو ليس صحيحً ، قائلًا: اللاعب أبلغنا أنه انضم لصفوف بيراميدز ونحن نقدر ذلك ولم ليس صحيح عقد جلسة ثانية معه اليوم خاصه أن العرض الذي قدمة نادي بيراميدز ليس في مقدرة النادي ونتمنى له كل التوفيق.
وتابع: “اللجنة الفنية تسعي لتحقيق متطلبات الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال الذي يريد المنافسة الموسم المقبل على البطولات” وأوضح رئيس اللجنة الفنية في النادي الإسماعيلي أنه لا يفهم ماذا تريد بعض الصفحات والمواقع التي تعمل طوال الوقت على ترويج الشائعات بهذا الأسلوب وعن سؤاله عن التعاقد مع لاعبين جدد، قال أبو جريشة: المهندس محمود عثمان وعد بحل مشكلة الطويلة لفتح باب القيد، لأن يعتبر هذا شرط من شروط تواجد إيهاب جلال.
وعن تجديد عقد اللاعب عماد حمدي الذي ينتهي، إذ يتبقى في عقده موسم واحد قال: يوجد أولويات مثل فتح باب القيد أولاً والجهاز الفني هو من يحدد من يريد أن يستمر داخل صفوف الفريق؟ ومن يرحل؟
وأردف علي أبو جريشة أن اللجنة الفنية هدفها منذ اليوم الأول استقرار الفريق وتوفير كافة عوامل النجاح للجهاز الفني، من أجل تحقيق نتائج جيد لإسعاد الجماهير وهذا ما حدث خلال الفترة الماضية واختتم: أتمني من جماهير الإسماعيلي مساندة الفريق الفترة المقبلة وعدم الانسياق وراء الشائعات.( تصريحات منقولة من جريدة الراية )

التعليقات مغلقة.