أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / سقوط جديد للاسماعيلى وهزيمة من انبى تثير المخاوف

سقوط جديد للاسماعيلى وهزيمة من انبى تثير المخاوف

نجح فريق إنبي الأول لكرة القدم، في تحقيق الفوز أمام نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من بطولة الممتاز، في نسخته الـ62 من تاريخه.

جاء الهدف الأول للفريق البترولي، في الدقيقة 34 بعد توغل مميز من جون أوكويي إيبوكا خلف مدافعي إنبي واستغل التقدم الخاطئ للحارس محمد صبحي ليراوغه ثم وضع الكرة بسهولة داخل الشباك الخالية.

حاول لاعبو الدراويش إعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لإنبي، لكن باءت جميع المحاولات في تحقيق التعادل خلال الشوط الأول بالفشل.

افتتح إنبي الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثاني عن طريق مصطفى شلبي، في الدقيقة الـ48، بعد العودة لتقنية الفيديو، وبعد إحراز الهدف الثاني لإنبي، ظهرت حالة إرتباك ملحوظ في أداء لاعبي الإسماعيلي، حتى جاءت الدقيقة 62 لتعلن إحراز الدراويش الهدف الأول وتقليص الفارق عن طريق شكري نجيب جاء بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

واصل لاعبو الإسماعيلي الضغط الهجومي في محاولة لإحراز هدف التعادل، تمثلت في ركلة ركنية على يسار مرمى إنبي، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com