شكرى نجيب فى تصريحات صحفية : عايزين دورى منتظم ولدينا مدرب ولاعبين مميزين

12

وجه شكري نجيب مهاجم النادي الاسماعيلي و أحد كباتن الفريق هذا الموسم رسالة إلى حكام الدوري المصري الممتاز إلى جانب لجنة المسابقات المسؤولة عن إعداد جدول المسابقة.و قال ثاني هدافوا الفريق في الدوري: “أطالب الحكام بالهدوء، لا يصح و غير طبيعي ما يحدث في العديد من مبارياتنا هذا الموسم”.و أضاف اللاعب تصريحاته موجهًا رسالته إلى لجنة المسابقات قائلاً: “اللاعبون يعانون من كثرة التوقفات، هذا يسبب إرهاق لجميع الأندية خاصةً أنه يعقب تلك التوقفات ضغط كبير من المباريات، نأمل في دوري منتظم مثل كل دوريات العالم”

وجه شكري نجيب مهاجم النادي الاسماعيلي و أحد كباتن الفريق هذا الموسم رسالة إلى حكام الدوري المصري الممتاز إلى جانب لجنة المسابقات المسؤولة عن إعداد جدول المسابقة.

و قال ثاني هدافوا الفريق في الدوري: “أطالب الحكام بالهدوء، لا يصح و غير طبيعي ما يحدث في العديد من مبارياتنا هذا الموسم”.

و أضاف اللاعب تصريحاته موجهًا رسالته إلى لجنة المسابقات قائلاً: “اللاعبون يعانون من كثرة التوقفات، هذا يسبب إرهاق لجميع الأندية خاصةً أنه يعقب تلك التوقفات ضغط كبير من المباريات، نأمل في دوري منتظم مثل كل دوريات العالم”.

و تابع اللاعب حديثه: “لم نكن جيدين في بداية لقاء بيراميدز بالأمس لكن تحسنا مع الوقت، أرى أن الفريق كان قادرًا على حصد الثلاث نقاط رغم النقص العددي، في النهاية فقدنا نقطتين”.

و اختتم تصريحاته قائلاً: “الأمور تحسنت مع ايهاب جلال، نتطلع لحصد افضل مركز ممكن و تخطي التحديات الكبيرة التي تواجهنا في المباريات القادمة، لدينا فريق كبير يضم لاعبين على مستوي عالي جدًا ينقصنا فقط بعض التوفيق

و تخطي التحديات الكبيرة التي تواجهنا في المباريات القادمة، لدينا فريق كبير يضم لاعبين على مستوي عالي جدًا ينقصنا فقط بعض التوفيق

التعليقات مغلقة.