أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجلة / الطلاب يتهمون الملاحظين بتسهيل الغش لابن وزير التربية والتعليم

الطلاب يتهمون الملاحظين بتسهيل الغش لابن وزير التربية والتعليم

 

 

كتب – محمد عبادى

شهدت لجنة الناصرية واقعة طريفة حيث هاجم الطلاب رئيس اللجنة والملاحظون متهمين إياهم بتسهيل الغش للجنة ابن وزير التربية والتعليم المثير أن نجل الوزير لم يكن موجودا في الامتحان حيث أنه قسم رياضيات وهو ما يعني أن الطلاب اندفعوا وراء الشائعات.

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية عادل عبد العزيز الشناوي أن لجنة من الشئون القانونية اتجهت إلى مدرسة الطائف لبحث شكوى الملاحظة والتحقيق فيها مع إرسال نتائج التحقيقات إلى الوزارة مؤكدا على حماية جميع الملاحظين واستمرار منع أي محاولات للغش بلجان الثانوية العامة.

وفي سياق متصل حررت ملاحظة بـ لجنة مدرسة الطائف للغات محضرا ضد طالبة بالصف الثالث الثانوي اتهمتها فيها بالسب والقذف ومحاولة التعدي عليها أثناء اللجنة وبعدها بمساعدة ولى أمر الطالبة.

كانت اللجنة قد شهدت محاولات من الطالبة وعدد من زميلاتها للغش حسب أقوال الملاحظة وهو ما دفع رئيس اللجنة بدعمها بملاحظين آخرين ولم يشفع ذلك من محاولات الغش والتي تطورت إلى السب اللفظي.

وتوعدت الطالبة “ن.ع.ا ” الملاحظة وهو ما حدث عقب انتهاء امتحان مادة الجيولوجيا حيث قامت ووالدتها بمحاولة التعدي على الملاحظة التي قامت بتحرير محضر بقسم شرطة ثالث ضدها.

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com