أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / هزيمة مؤسفة للدراويش على أرضه من الاتحاد السكندري وأخطاء التشكيل وراء الهزيمة

هزيمة مؤسفة للدراويش على أرضه من الاتحاد السكندري وأخطاء التشكيل وراء الهزيمة

كتبت ريتا شوقي

وعاد لاعبو الاسماعيلى لفصولهم الباردة ونالوا الهزيمة من فريق الإتحاد السكندري  بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري ليحقق الإتحاد الفوز “رايح جاي” للمرة الثانية على التوالي ضد الإسماعيلى .. جاءت الهزيمة بسبب الأخطاء الفادحة لايهاب حلال باختيار تشكيل غريب بدأ به المباراة وكان سببا فى ضياع الفوز الذي كان فى متناول اللاعبيين رغم عدم رضا الجميع على أداء الفريق

.تقدم الإتحاد السكندري في الدقيقة 65 خالد قمر بعد عرضية صبري رحيل وعادل بابيل النتيجة للإسماعيلي من ضربة جزاء بعد الرجوع للفار .وفي الوقت القاتل أحرز عبدالغني محمد هدف الإتحاد السكندري في الدقيقة 88 وسط اعتراضات لاعبي الإسماعيلي على وجود مخالفة قبل الهدف.

وأحداث المباراة في الشوط الأول كانت الفرصة الأكبر فيها للدراويش؛ حيث نجح لاعبوه في الاستحواذ على الكرة معظم الوقت والتسديد على مرمى الاتحاد السكندري، ولكن من دون خطورة حقيقية.
وفي الشوط الثاني قام “إيهاب جلال” بإجراء تعديلات، وبعد ذلك أحرز الاتحاد السكندري هدف التقدم على الدراويش عن طريق اللاعب خالد قمر بسب خطأ محمد فوزي، وغياب دور المدافعين بشكل كبير.
وبعد عدة تغييرات نجح الإسماعيلي في تسديد هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق اللاعب أري بابل، ومن خطأ دفاعي آخر للدراويش نجح الاتحاد السكندري في تسديد الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد عبد الغني.
وحاول الدراويش الضغط من جديد، ولكن دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن الإتحاد السكندري الموسم الماضي حقق  الفوز على الإسماعيلي ذهابا إيابا وعاد ليكرر نفس الأمر في الموسم الحالي

 

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com