أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / ” المصرى” مكتمل الصفوف فى مواجهة زعيم الثغر و”على ماهر” يسعى للحفاظ على “المركز الثالث”

” المصرى” مكتمل الصفوف فى مواجهة زعيم الثغر و”على ماهر” يسعى للحفاظ على “المركز الثالث”

 

كتب- عبده بغدادى

يلتقى فريق الكرة الاول بالنادى المصرى مع نظيرة الاتحاد السكندرى بملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز. ويسعي كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث وإيقاف الآخر، في ظل الصراع بينهما علي المربع الذهبي؛ حيث يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث برصيد 36 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الفريق السكندري الذي يحل في المركز السابع. ويدخل علي ماهر مباراة اليوم منتشياً بعد عودة الأداء الجيد والانتصارات للفريق في الجولات الأخيرة؛ حيث حصد 10 نقاط فى آخر خمس جولات بالانتصار في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء، علي عكس أبناء حسام حسن الذي فقد 21 نقطة في آخر خمس جولات كان أغلبها علي ملعبه بالإسكندرية ولا تتوقف معاناة زعيم الثغر عند هذا الحد بل تصل إلي غياب أفضل عناصره عن المباراة وهم عمار حمدي، أحمد نبيل مانجا وخالد الغندور للإيقاف، فضلًا عن غياب الإيفواري رزاق سيسيه بسبب الإصابة.

ويدخل المصري المباراة بصفوف مكتملة؛ حيث من المتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيل مكون من أحمد دعدور في حراسة المرمى، وحجاج عويس وإسلام صلاح وأحمد شوشة وحسن على وسعيدو وفريد شوقى ومحمد عنتر وأحمد رفعت وأحمد جمعة وأوستن أموتو.

وكان فريق النادي المصري البورسعيدي قد أنهى استعداداته بأداء تدريب خفيف على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية وركز علي ماهر المدير الفني للفريق على التركيز بالضربات الثابته وبعض الجمل التكتيكيه.. وتعتبر المباراة ثأرية بين على ماهر في مواجهة حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري ويسعى كل منهما للفوز بالثلاث نقاط…

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com