أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يلغي معسكر الدفاع الجوي.. وعمر جمال و«خيري» يوافقان على التجديد

المصرى اليوم : الإسماعيلي يلغي معسكر الدفاع الجوي.. وعمر جمال و«خيري» يوافقان على التجديد

resized_DSC_5861

خالد الظواهري

ألغى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي معسكر الفريق، الذي كان مقرراً أن يبدأ، السبت، بالدفاع الجوي بعد رفض العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادي، تحمل تكاليفه.

وقرر محمد وهبة، المدير الفني، مواصلة التدريبات اليومية، استعداداً لمباراة الزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

من جهة أخرى، أعلن خمسة من أعضاء مجلس الإدارة رفضهم حضور الاجتماع المقرر، مساء الأحد، لمناقشة العديد من الملفات الساخنة.

وأكد عاطف عبد العزيز، عضو المجلس، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، عدم حضوره الاجتماع لرفضه السياسة، التي ينتهجها المجلس في الفترة الأخيرة، قائلا: «حزنت جداً لتجاهلي في لجنة الكرة، التي تم تشكيلها وعدم علمنا بالتعاقدات الجديدة»، مشيراً إلى أن رئيس النادي يعتمد على أفراد من خارج المجلس، لاختيار اللاعبين الجدد دون علم أعضاء اللجنة.

وأضاف: «كان يجب الاستعانة برموز النادي المخلصين من المدربين واللاعبين السابقين، لاختيار أفضل العناصر، التي من الممكن أن تفيد فريق الكرة الأول».

وتابع «عبد العزيز»: «تعاقدوا مع عشرة لاعبين، ويقولون إنهم سيخضعون لمرحلة تقييم، فمن الذي تعاقد ومن المسؤول عن هذه التعاقدات، خصوصاً أن الجهاز الفني الحالي أو الجديد لا يعلم عنهم شيئاً»، وأبدى «عاطف» دهشته من إعلان رئيس النادي أن اللاعبين وقعوا على عقود رسمية.

كان عاطف عبد العزيز قد أبلغ رئيس النادي بموافقته على بيع مسعد عوض للأهلي، أو لأي ناد آخر شرط الاستفادة من المقابل المادي للإبقاء على أحمد خيري وعمر جمال، وفجر «عاطف» المفاجأة بأن «عمر» و«خيري» يريدان البقاء، لكنهما ينتظران المقابل المادي المناسب.

وفي السياق نفسه، علمت «المصري اليوم» أن الرباعي خالد فرو ووليد الكيلاني وإبراهيم أبوعلي وحمد عيد، أعضاء المجلس، اعتذروا عن عدم حضور الاجتماع، لرفضهم التام بيع مسعد عوض للأهلي، وعدم رغبتهم في بيع أحمد علي.

وأشارت مصادر إلى أن جبهة المعارضة تريد سحب القرار السابق بتولي رئيس النادي الإشراف على فريق الكرة بعد حالة التجاهل الشديدة من الرئيس لأعضاء المجلس.

من جانبه، أكد محمد وهبة، المدير الفني، عدم صحة ما تردد مؤخرًا على لسانه من أنه سيواجه الزمالك بالناشئين، وقال إن اللقاء تحصيل حاصل، لكنه إعداد جيد لأولى مباريات الفريق في افتتاح الدورة الرباعية.

وكشف «وهبة» عن أنه سوف يستعين بالدكتور أحمد عبداللطيف، الإخصائي البدني، لوضع البرنامج المناسب لإعداد اللاعبين بدنيًا.

من جانب آخر، اصطدم محمد أبوالسعود بشروط حسن جمعة، مدافع الجونة، للتوقيع للدراويش، حيث طلب 1.5 مليون جنيه في الموسم، رافضاً مبلغ الـ800 ألف جنيه فقط، الذي عرضه رئيس النادي، وقال عمر جمال إنه مستمر مع فريقه حتى نهاية مباريات الدورة الرباعية، لتحديد بطل الدوري، نافياً تمرده، مؤكداً أن غيابه عن مران فريقه كان بعلم الجهاز الفني، وبسبب ظروف الامتحانات، وأشار إلى أنه يشعر بآلام في ركبته، وفضل الجهاز الطبي منحه راحة ثلاثة أيام.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com