أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / غزال الدراويش يغرد ويكتب بصراحة : احزننى المدرب ” حمد إبراهيم ” والاسماعيلي مصنع المواهب المصرية الكرويه لا يمكن اختزاله !!

غزال الدراويش يغرد ويكتب بصراحة : احزننى المدرب ” حمد إبراهيم ” والاسماعيلي مصنع المواهب المصرية الكرويه لا يمكن اختزاله !!

 

على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  وجه الكابتن أسامة خليل نجم الدراويش في العصر الذهبي رسائل واضحة وصريحة تعبر عن حال قلعة الدراويش خلال الفترة الحالية

_رسالتي دائما للاعبي الاسماعيلي.. ليس هناك مستحيل وعليكم التركيز للوصول بالنادي لتخطي كبوته..وما تقرؤه في هذا البوست يوضح لك ان الصراع داخل الفريق لتأخذ مكانتك داخل الفريق ليس سهلا..وعليك ان تحاول دائما ولا تتوقف..

_احزنني المدرب حمد ابراهيم ان يتصل بالجمهور غاضبا من بعضهم متصورا انه ورفاقه جاؤوا للاسماعيلي كمندوبي علاقات عامه؟ ونسوا انهم سيواجهون جمهور يعشق ناديه ولن يرضي الا بتحسن نتائجه؟ خليك في الملعب وليس خارجه؟

_الاسماعيلي مثل سهم البورصه ذو الاصول القويه؟ وصوله لاضعف نقطه في تاريخه ستكون نقطه انطلاقه صعودا ؟ انه قانون الحياه ليس هناك هبوط دائم ولا صعود دائم..يارب احمي الاسماعيلي..

_الاسماعيلي مصنع المواهب المصريه الكرويه؟ لا يمكن اختزاله في بعض مواهب نجومه؟ تحيه لكل من ارتدي شعار الاسماعيلي واحترمت جماهيره؟

_ لمن يحرك الاسماعيلي فنيا؟قلت لهم تغيير المدرب خطأ كبير؟ المرشح لا يصلح لقياده نادي جماهيري مهدد بالهبوط؟القرار سيعيدنا لدائره الضعف في مواجهه مشاكل الفريق الحقيقيه وانقسام جماهيري للاسف؟؟

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com