أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة المصرية / العشرى يقود ناشئو المصرى مواليد 2006 للفوز على إنبى

العشرى يقود ناشئو المصرى مواليد 2006 للفوز على إنبى

كتبت – سماح سعيد

تعادل فريق المصري تحت 14 عام ” الفئة العمرية 2006 ” بقيادة مديره الفني الكابتن حسن العشري مع ضيفه فريق انبي بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما  على ملعب فرع النادي المصري “الضواحي 1” ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة تحديد البطل لتلك المرحلة العمرية من بطولة الجمهورية للناشئين وأدارها طاقم تحكيم مكون من منطقة الاسماعيلية مكون من محمود ابراهيم حكمًا للساحة ومعه كل من منصورحسن وابراهيم ابو المجد كمساعدين.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى النقطة الرابعة ، حيث كان قد سبق له الفوز على الزمالك بملعبه بميت عقبة بمباراة الجولة الأولى بهدف للاشئ .
جاءت المباراة قوية وحماسية من جانب فريق المصري الذي سيطر على الملعب أغلب فترات المباراة ولولا سوء الحظ لخرج المصري فائزًا بالمباراة وبالنقاط الثلاث التي فقد أبناء الكابتن حسن العشري نقطتين منها باحراز انبي لهدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلأً من الضائع للشوط الثاني من المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ، حيث تقدم السعيد هشام بالهدف الأول للمصري في الدقيقة الثامنة عشر ، قبل أن ينجح فريق انبي في ادراك التعادل ثم احراز هدف التقدم ، ليضغط المصري بكل خطوطه وينجح عمر عرفة في ادراك هدف التعادل للنسور الخضر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لينتهي الشطر الأول من المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
وفي الشوط الثاني يشدد المصري من ضغطه وينجح المتألق عمر عرفة في احراز الهدف الثالث للمصري في الدقيقة العشرين وهو الفهدف الذي فتح من شهية لاعبي المصري الذين صالوا وجالوا بالملعب وهددوا مرمى انبي في اكثر من كرة خطرة ، وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر فيه سماع صافرة النهاية ، ينجح فريق انبي في استغلال احدى الكرات ليحرز منها هدف التعادل ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنًُا نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.
مثل المصري في المباراة : عمر ايهاب أبو المعاطي لحراسة المرمى ، أشرف غزالة ، اسلام رشدي ( ابراهيم جابر) ، عمر عرفة ، عمر جمعة لخط الظهر ، عبد الرحمن ابراهيم ، السعيد هشام كثنائي خط وسط مدافع ، محمد مبروك ، عبد الله أحمد “بانسيه” ، ممصطفى طارق كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد حسام حسن
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك.حسن العشري مديرًا فنيًا ، ك. السيد متولي مدربًا ، ك.محمد “بوريو” مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد سالم أخصائيًا للعلاج الطبيعي ك.زكريا قمصان ادارىًا ، فيما يتكون جهاز الإشراف من : د.ميمى عبد الرازق مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد المنصورى المدير الادارى للقطاع ، ك.السيد الناغى المشرف على تدريب حراس المرمى ، ك.ابراهيم الصفتى شئون اللاعبين ، د.احمد عبد الرازق اخصائي نفسى ، ك.ميدو عامر منسقا لقطاع

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com