أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة العربية / الدوره الأولمبية الترشيحيه للألعاب الاولمبيه بطوكيو.. ورئيس الكنفدرالية يطّلع على آخر الاستعدادات

الدوره الأولمبية الترشيحيه للألعاب الاولمبيه بطوكيو.. ورئيس الكنفدرالية يطّلع على آخر الاستعدادات

 

كتب- سماح سعيد

إستقبلت وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي صباح اليوم الخميس بمقر الوزارة رئيس الكنفدرالية الإفريقية للمصارعة ومبعوث الاتحاد الدولي السيد فؤاد مسكوت الذي يؤدّي زيارة رسمية إلى تونس لمعاينة مدى جاهزية بلادنا لاحتضان الدورة الترشيحية للالعاب الأولمبية طوكيو 2021 والتي ستدور بقاعة الحمامات خلال الفترة الممتدة بين 31 مارس و5 افريل 2021.

وأكدت السيدة سهام العيادي، قدرة تونس على تنظيم كبرى التظاهرات الرياضية في مختلف الاختصاصات والفئات، مثمّنة دور الكفاءات الوطنية وتوفر المنشآت الرياضية لمثل هذه التظاهرات.
وشدّدت على ضرورة تشكيل خلية متابعة ستسهر على حسن استقبال الوفود المشاركة وتسهيل دخولهم إلى أرض الوطن ووضع كل الإمكانيات اللوجستية اللازمة لإنجاح الدورة بالتنسيق مع جميع الوزارات والهياكل المعنية.
من جانبه، أشاد السيد فؤاد مسكوت بما تملكه تونس من منشآت سياحية ووحدات فندقية ومنشآت رياضية تسمح بنجاح الدورة الترشيحية، مشدّدا على وجوب احترام البروتوكول الصحي الذي وضعته وزارة الصحة والاتحاد الدولي للمصارعة.
وحضر الجلسة رئيس الحامعة التونسية للمصارعة السيد حسين الخرازي ورئيس لجنة تنظيم الدورة الترشيحية السيد طارق الربعي

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com