أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / وماذا بعد وفاة” لاعب القنايات” بسبب الإهمال _ اوقفوا مهازل دورى القسم الرابع !!

وماذا بعد وفاة” لاعب القنايات” بسبب الإهمال _ اوقفوا مهازل دورى القسم الرابع !!

كتب _خالد الظواهرى

وماذا بعد وفاة عبد الرحمن عاطف لاعب خط وسط فريق القنايات نعلم جيدا كما يعلم الجميع أن الأعمار بيد الله لكن لابد من الأخذ بالاسباب !!! لماذا مات عبد الرحمن عاطف لاعب فريق القنايات أحد فرق القسم الرابع بالشرقية وكيف سيواجه غيره من اللاعبين أزمات وأزمات في المستقبل القريب والى متى تستمر الكوارث بدوريات الأقسام المنسية … الإجابة باختصار شديد فى كلمة واحدة ( الإهمال ) _ إهمال مناطق واتحاد الكرة وأندية ومراكز شباب ..إهمال مسؤولين ..إهمال متعمد ..لاعقوبات رادعة وإذا إتخذت لجنة المسابقات عقوبة فبعد مكالمة هاتفية تلغى العقوبة فوراً … من الاخر غابت الرقابة وغابت الضمائر وكانت المحصلة فشلا ذريعا لإدارة مسابقات بلاهوية ولاهدف !!
أوقفوا مهازل دورى القسم الرابع _ عربيات إسعاف في المباريات للديكور .. فرق دون أطباء متخصصين .. حياة اللاعبين اهم من دوريات بلاهدف يامنظومة الفشل !!

يذكر أن عبد الرحمن عاطف لاعب القنايات لقى مصرعه بعد دقائق من سقوطه على أرض ملعب الرواد بالعاشر من رمضان خلال مباراة بين فريقه القنايات وفريق الرواد المضيف بعد أن بلع اللاعب لسانه وفشل زملائه من إنقاذه ولم تفلح معه أى إسعافات بعد نقله إلى مستشفى العاشر

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com