أخبار عاجلة
الرئيسية / أندية سيناء / فى المجموعة الثانية عشرة : ابى صقل يواصل الصدارة ويتعادل مع الخربة _ النجمة والنصر حبايب

فى المجموعة الثانية عشرة : ابى صقل يواصل الصدارة ويتعادل مع الخربة _ النجمة والنصر حبايب

 

كتب _ محمد كريم

زادت سخونة مباريات المجموعة الثانية عشر (أ) شمال سيناء خلال  الجولة الرابعة وانتهت مباراتين بالتعادل حيث تعادل الخربة(ثاني المجموعة ب ٥ نقاط) مع ابي صقل المتصدر ب ٧ نقاط في لقاء قمة المجموعة بهدف لكل فريق حيث سجل محمد سليمان عطا للخربة من ركلة جزاء وتعادل عبد الرحمن الفواخيري لابي صقل وطرد حكم المباراة عبد العزيز المالح من ابي صقل ومحمد عطا من الخربة للانذار الثاني.

وعلي ملعب ابي صقل التقي نجمة سيناء مع النصر في مباراة غلب عليها الطابع الحاسي بينما اختفي الجانب الفني فكانت المباراة سلبية في كل شئ حتي في نتيجتها حيث عجز كل فريق عن ترجمة الهجمات القليلة العشوائية الي اهداف ولم تكن هناك لمحات فنية او جمل تكتيكية والشئ الوحيد الذي سجله حكم المباراة الكفء عمرو السيد هجرس في الاسكور شيت هي التبديلات و ٤ انذارات اثنان لكل فريق حيث انذر من النجمة اسلام و محمد حماصة ومن النصر بهاء احمد و احمد انيس وذلك للتهور.
راقب المباراة من لجنة المسابقات ك.علي عبد العاطي و من الحكام ك. محمود العريس وشاهدها رئيس منطقة ش.سيناء ك.عزمي ادم وك.ابراهيم الجندي المدير التنفيذى للمنطقة وك. حسين سويلم رئيس لجنة حكام ش.سيناء
ادار المباراة تحكيميا عمرو هجرس و عدي عيد و علاء عكيرش وكانوا افضل ما في المباراة بل ان مستواهم اعلي من المستوي الفني للمباراة .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com