أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / محافظة شمال سيناء والأسرة الصحفية تحيي ذكرى الأربعين للزميل منصور شحاتة بالعريش

محافظة شمال سيناء والأسرة الصحفية تحيي ذكرى الأربعين للزميل منصور شحاتة بالعريش

SAMSUNG DIGITAL CAMERASAMSUNG DIGITAL CAMERASAMSUNG DIGITAL CAMERASAMSUNG DIGITAL CAMERASAMSUNG DIGITAL CAMERA3 45678910

العريش – محمد الحر

 أقامت محافظة شمال سيناء و الزملاء الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة أمس ، الثلاثاء، حفل تأبين للزميل الراحل “منصور شحاتة ” المسائية بشمال سيناء بمناسبة مرور 40 يوما على ذكرى رحيله بقاعة مؤتمرات الديوان العام

 وقد شهد حفل التأبين اللواء سامح عيسى السكرتير العام للمحافظة واللواء مدحت صالح السكرتير المساعد ووالدة وشقيق الفقيد.

 وقد ألقى عدد من الزملاء الصحفيين وأصدقاء الراحل منصور شحاتة  ومنهم ” مسعد بدو ومصطفى سنجر واحمد أبو حج ورانيا النشار كلمات قصيرة أكدوا فيها على أخلاقيات زميلهم الراحل الذي كان يتمتع بأخلاقيات عالية .

 وأشاروا إلى انه أعطى لمهنة الحافة أجمل سنوات عمرة وخرج منها صداقات ومحبة واحترام جمع من عرفوه وأن سيرة الفقيد برزت منها ملامح إنسانية نبيلة كانت خافية ولم تظهر إلا بعد وفاته .

و قال الزميل عبدا لحليم سالم-  رئيس قسم المحافظات بجريدة اليوم السابع-  إن الفقيد كان رجل كريما وصحفي مهموم بقضايا سيناء ومعنى بالشأن المحلى ومتميز في نوعية خاصة من الأخبار المحلية بعيدا عن الأخبار الدولية ذات الصخب العال في المحافظة و قدم الزميل صبري غانم- مدير مكتب جريدة المسائية بالإسماعيلية العزاء لأسرة الفقيد نائبا عن رئيس تحرير جريدة المسائية، وقال إن الفقيد كان مثالا للعطاء.

 وقال اللواء سامح عيسى السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء  أنه عرف الفقيد”منصور شحاتة ”  خلال عمله رئيسا لمدينة رفح وكان يطلق عليه اسم “الجندي الصحفي” وكان مطلعا على الأحداث واستفاد منه في كثير من مناقشات وآراء حول ما تشهده المحافظة.

 وقال اللواء مدحت صالح، السكرتير المساعد لمحافظة شمال سيناء أنه كان يتابع بجلد كل الأخبار وأنهم كمسئولين عرفوه رجلا وطنيا مخلصا لوطنه في عمله الصحفي.

أكد إبراهيم سالم رئيس جمعية إدارة الأزمات بمحافظة شمال سيناء على أن “منصور شحاتة” هو أكثر من خدموا المحافظة إعلاميا خلال الفترة السابقة مطالبا المسئولين بإطلاق اسمه على الشارع الذي كان يقيم بمنزل على ناصيته في حي المساعيد بالعريش تخليدا لذكراه.

وفى نهاية الحفل احتفل الحضور قام الزملاء بتكريم والدته وشقيقه قدمها الزميل عبد الحليم سالم،و محافظة شمال سيناء ومديرية التربية والتعليم، ومؤسسة الضمير، وجريدة المسائية، وجمعية إدارة الأزمات دروع تذكارية وشهادات تقدير.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com