أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / على بدوى يكتب: اللاءات السابعة ” لا ” لاستقالة إبراهيم عثمان بعد أن خربها و ” لا “لمحافظ يشاهد الأحداث دون أن يحرك ساكنا واين نجوم الدراويش؟؟

على بدوى يكتب: اللاءات السابعة ” لا ” لاستقالة إبراهيم عثمان بعد أن خربها و ” لا “لمحافظ يشاهد الأحداث دون أن يحرك ساكنا واين نجوم الدراويش؟؟

 

– اللاءات السبعة ومحاسبة الفاشلين وعيب عليكم يانجوم الدراويش ؟؟

 – لا للخوف الذي يحيط بالأعضاء السابقين “فرو ومصطفى اميرو – ” لا ” لشغب الجماهير

– لا لتبديل اخ بشقيقه و”لا ” لمحافظ يشاهد الأحداث دون أن يحرك ساكنا

اولا _ لا لاستقالة ابراهيم عثمان رئيس النادي الاسماعيلي بعد ان خربها واصبح النادي الاسماعيلي احد الفرق الهزيله وادمن اللاعبين الهزيمة واصبح النادي يغرق في الديون. فلابد ان يحاسب علي ما قام به من فساد داخل النادي وتعنت واضح في ان يصل الاسماعيلي الي هذا الوضع المحزن حتي ضاعت سمعة الدراويش محليا وعربيا وليس له وجود افريقيا (والله عيب) . ثانيا _ لا للصمت الرهيب الذي يسلكه نجوم الاسماعيلي الكبار الكابتن علي ابو جريشه واسامه خليل وسيد عبد الرازق ومصطفي درويش واسماعيل حفني وغيرهم كثيرورضائهم علي هذه المهازل والفساد التي تحدث في كل مباراه منذ ان تولي الفاشلين ادارة النادي(اين انتم يا نجوم الدراويش) ثالثا _ لا للخوف الذي يحيط بكل اعضاء مجلس الاداره السابقين امثال خالد فرو ومصطفي اميرو وعليهم علامات استفهام كبيره لانهم رفضوا الكلام وابتعدوا عن المشهد. رابعا _ لا للساده اعضاء مجلس النواب والشيوخ الذين يعلمون كل كبيره وصغيره في الاسماعيليه ويوافقون علي ما يفعله ابراهيم عثمان وعلي ما يحدث في النادي الاسماعيلي وكانه عزبة او شركة من شركاتهم اين انتم من هذه المهانه لاكبر اندية مصر والعالم العربي. خامسا_ لا للسيد محافظ الاسماعيليه الذي يشاهد الفيلم الهابط للنادي الاسماعيلي وما يحدث فيه ولا يستطيع ان يحرك ساكنا وكانه علي اتفاق تام لما يقوم به ال عثمان سادسا_ لا لما تفعله الجماهير العاشقة للاسماعيلي من الاعتداء علي منشات النادي اوعلي ممتلكات الاشخاص وان يكون الاحتجاج برفع اللافتات المطالبه بتركه للنادي بعد ان وصل مستوي الاسماعيلي الي المراكز الاخيرة. سابعا_ لا للمسكنات او تبديل اخ باخيه او اي شخص من العثمانيين فقد انتهت مدة صلاحيتهم في الاسماعيليه وتحيا الاسماعيلي وتحيا الاسماعيلي

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com