أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة المصرية / اتحاد الكرة يعلن عن مواعيد مباريات المصري حتى الجولة الرابعة عشر من الدوري

اتحاد الكرة يعلن عن مواعيد مباريات المصري حتى الجولة الرابعة عشر من الدوري

 

أعلنت لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم من الجولة الثامنة وحتى الجولة الرابعة عشر ، حيث جاءت على النحو التالي :

الأسبوع الثامن : مباراة وادي دجلة & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثانية والنصف عصر يوم الأربعاء الموافق العشرين من يناير الجاري.

الأسبوع التاسع : مباراة المصري & كليوباترا وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثانية والنصف عصر يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من يناير الجاري.

الأسبوع العاشر : مباراة الانتاج الحربي & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من يناير الجاري.

الأسبوع الحادي عشر : مباراة المصري & البنك الأهلي وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء الثاني من فبراير المقبل.

الأسبوع الثاني عشر : مباراة المقاولون العرب & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت الموافق السادس من فبراير المقبل.

الأسبوع الثالث عشر : مباراة المصري & بيراميدز وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء العاشر من فبراير المقبل.

الأسبوع الرابع عشر : مباراة سموحة & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من فبراير المقبل.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com