أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / هشام زكريا يكتب : على مقهى في الشارع الرياضي : مهلة_48_ساعه ” بدون لف ودوران وكلام من الكواليس “

هشام زكريا يكتب : على مقهى في الشارع الرياضي : مهلة_48_ساعه ” بدون لف ودوران وكلام من الكواليس “

 

– مين قال نازل ويشيل الشيله ويريحينا ويريح الجماهير !!

ـ الاندية الشعبية تحتاج إلى فلوس!!

النادي عليه حموله ماليه لن يقدر عليها أحد !!

نعم خرج الإسماعيلي من آخر حلم للجماهير في هذا الموسم ، ولم يعد أمامه إلا الصراع من أجل تحسين النتائج والانتقال ( من … إلى) داخل جدول الدوري العام .
ـ نعم هناك مشكلة ، وحلها يحتاج إلى حلول وليس حلا ، إلى تنظيم وترتيب وإعادة هيكلة إداريه ونفسية وفنيه وصحيه وتكاتف وتلاحم واتفاق على وجود مشكلة ووضع حلول .
ـ 60% من الجماهير الآن شباب ـ الأعمار من 16 سنة إلى 22 والباقي متوسطي العمر وكبار السن ومن بلغ من العمر ارزله مثلي ، لو تحدثت مع كل شريحه هتجد عندها وجهة نظر ، في النهاية الكل بيحب الكيان ، ولكن بطريقته .
ـ مسألة أن المجلس يرحل هي الأسهل الأن ، ولن تكون صعبه على المجلس ، من باب أنه حاول ولم ينجح ، ومفيش مجلس ممكن يأتي للنادي إلا وهو عايز ينجح ، مفيش حد عايز يمشي من مكان غير وهو تارك أثرا جيدا على الأقل يظل تاريخا له في الشارع الرياضي.
ـ لغة العقل أن نتفق ولو مرة واحده ، لأننا في الإسماعيلية الحقيقة عمرنا ما اتفقنا ، وكل فريق له جيوب معاه وضده ، وأي حد هيمسك النادي ، هتبدأ الحرب عليه من الكواليس ، وأي حد هينتقل من الكواليس للاضواء ، هيكون في نفس المصير ، هو يمشي مش هنمشي !!
ـ حديث العقل أن الأنديه الشعبيه ليس لها مصادر ، هيطلع واحد يقولك بعنا لاعبيه بمليار جنيه ، هيترد عليه ، في عقود لاعبين ورواتب وكهرباء ومياه وتأمينات وسفريات للفريق وقضايا سابقة وحاضرة ، في مصائب على الورق هتقف وتفتح بوءءك وتسكت .
ـ الاندية الشعبية تحتاج إلى فلوس ، حتى ولو على سبيل السلفة ، يعني رئيس النادي يطلع فلوس يمشي بها الحال ويخدها بعد كده لما يأتي فلوس مفيش مشكلة .
ـ حديث العقل : أن عندنا مشكلة فنيه في النادي ، إدارة فنيه ، تكون مسئوله عن قيادة الفريق واختيار اللاعبين ، وتنظم مستقبل النادي والناشئين وتعدل من خط سير النادي ، وسيبك في عالم الاحتراف من ابن النادي وابن القهوة وابن مش عارف ايه ، إما أن يكون مؤهلا وعنده سيرة ذاتيه جيدة ، يا إما يروح يقعد في بيتهم وبلاش يوجع دماغنا .
ـ النادي عليه حموله ماليه لن يقدر عليها أحد ـ هيطلع مليون واحد يقولك ـ هندورها منها فيها واصل الموجودين كذا ، هي مش تدوير سوبر ماركت ، الدولة نفسها ، مع الاندية الشعبيه التي لا تحصل على اي دعم ولا فلوس اعلانات والكورونا والسنة الطويله العريضة اللي وقف فيها النشاط الرياضي ، مش هتشيل أي حمل ، وهتقولك اللي يقدر يشيل يشيل وخلصونا من وجع الدماغ .
ـ طيب المسألة بسيطه ، 3 او 2 رجال أعمال من ابناء الإسماعيليه ومعاهم أسطوات في الإدارة والعمل الفني يجهزوا نفسهم ، كلجنه مؤقته ويتقدموا لإدارة النادي ، والمجلس يمشي فورا .
بدل ما نضيع الوقت في الكلام والمجلس يمشي ، هاتوا الحل بشكل سهل ، جهزوا لجنه مؤقته لإدارة النادي وليخرج من الكواليس من يريد أن يصرف ويدير ونريح الناس والجماهير ، بس المهم يعلنوا عن نفسهم خلال 48 ساعه ويقدموا نفسهم للجماهير وخطتهم للنهوض بالنادي .
ـ بلاش ندور في حلقة مفرغه ، اللي قادر ينزل ويعلن عن نفسه ، لكن اللي قاعد خلف الشاشات ينظر ويسخن ويتكلم عن الفشل بدون وضع حلول ، يتحمل نفس ما يتحمله المجلس الحالي من غضب الجماهير .
ـ يلا مين قال نازل ويشيل الشيله ويريحينا ويريح الجماهير ، بدون لف ودوران وكلام من الكواليس ..!!

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com