أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة العربية / مدرب الرجاء: مواجهة الإسماعيلى صعبة.. وقادرون على التأهل للنهائي.

مدرب الرجاء: مواجهة الإسماعيلى صعبة.. وقادرون على التأهل للنهائي.

متابعة :  ريتا شوقي

أكد “هشام أبو شروان” ، المدرب المساعد لفريق الرجاء البيضاوى المغربى، صعوبة مواجهة الإسماعيلى، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد، الاثنين، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، وقال “أبو شروان” في المؤتمر الصحفى للمباراة وفقا لموقع “البطولة” المغربى، “المباراة ستكون صعبة، ورسالتي للاعبين أن يكونوا جاهزين للتأهل، وإهدائه للجماهير”.
وأضاف “أبو شروان” ، “نحن فريق التحدى، وقادرون على تجاوز هذا الدور، ففى السنة الماضية كانت لنا إكراهات كثيرة ورغم ذلك فزنا بالدورى”.
وتابع المدرب المساعد للرجاء، “كان لدينا أسبوع كاف من التحضير لمواجهة الإسماعيلي، المباراة ستكون صعبة، لكن لا شيء مستحيل، أتمنى أن نكون في الموعد لتحقيق التأهل للنهائي”.
وأضاف” أبو شروان”، “سأخوض تجربة جديدة من خلال قيادتي للفريق في مباراة يوم غد، وأتمنى أن أنجح في هذه المهمة .. في عالم التدريب يجب أن تكون مستعدا في أي وقت للتضحية، سأكون في كرسي احتياط فري كبير، وأنا مستعد لذلك”.
وأكمل المدرب المساعد للرجاء “أهم شيء أن يكون اللاعبون على أتم الاستعداد، إذ ستكون لديهم مسؤولية كبيرة، وأتمنى أن نساعدهم على تحقيق التأهل”.
ويستضيف الفريق المغربى الدراويش فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، علماً بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الأصفر بهدف نظيف عن طريق فخر الدين بن يوسف.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com