أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / الكاتب الصحفي هشام زكريا يكتب : على مقهى في الشارع الرياضي ,, الإسماعيلى يعانى من عنصرية المحللين الرياضيين!!

الكاتب الصحفي هشام زكريا يكتب : على مقهى في الشارع الرياضي ,, الإسماعيلى يعانى من عنصرية المحللين الرياضيين!!

 

 


ـ من زمن لا أحب متابعة استوديوهات التحليل الرياضي ، قبل أو بعد الماتشات ، لأنها للأسف تضم عناصر محددة ـ لها كامل الاحترام ـ لكنها في الوقت نفسه شديدة العنصريه لمصالحها ، نتكلم كويس عن الأهلى نضمن مكان ، نغازل الزمالك ، ممكن نيجي في الجهاز المعاون … وهكذا !!
ـ المدهش أن الإسماعيلي رغم أنه يلعب باسم مصر في البطولة العربيه ، لم يمر حد من ترزيه التحاليل على الإسماعيلي ، لم يقدم أحد دعما للفريق الذي سافر ممثلا مصر ، في الوقت اللي شغالين على مباراة في الدوري وكانها كأس العالم ، طبعا لأن أحد أضلاعها الأهلي ، وكل المحللين من اللاعبين القدامي والحكاكيين لضمان الاستمراريه والبقاء .
ـ الحقيقة انا ضد العنصريه بكافة أشكالها ، ولا اشجع عليها ، لكن الإعلام الرياضي في مصر هو من وضع الجماهير في هذه المواجهات المملة والمقيته والغير مقبوله .
ـ ارجوكم انتبهوا ان هناك فريقا يلعب باسم مصر في البطولة العربيه ومباراته يوم الاثنين ، كنت اتمنى متابعة الفريق منذ خروجه من الإسماعيلية حتى وصوله الفندق في المطار ، كنت اتمنى دعما رياضيا كبيرا ، لكن تقول أيه في عمى الألوان !!

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com