أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / الإسماعيلي يريد حلاً ..وهبة وعبدربه يدعوان للم الشمل بعد تهديد الكبار بالتمرد

الإسماعيلي يريد حلاً ..وهبة وعبدربه يدعوان للم الشمل بعد تهديد الكبار بالتمرد

 

 

 

resized_DSC_5258

 

 

 

خالد لطفى

رحب مسئولو النادي الاسماعيلي بالمبادرة التي أطلقها محمد وهبة المدير الفني وحسني عبدربه نجم الفريق والمنتخب الوطني والمعار للنصر السعودي للم الشمل واحتواء المشكلات التي طفت علي السطح قبل أيام والتي تعهدا فيها لمحمد أبوالسعود رئيس النادي بتدبير المبالغ المطلوبة بمعرفتهما الشخصية للمساهمة معه في حل جزء من المشكلات المادية للفريق.
وصرح محمد وهبه المدير الفني للفريق بأنه واثق من انتظام جميع اللاعبين في المران اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية واستمرت أربعة أيام متتالية عقب لقائهما الأخير مع الوسطي بالكأس.
وقال: أعلم جيداً تقدير جميع أعضاء فريقنا الكبار للنادي الذي منحهم النجومية ورغبتهم في الحفاظ علي اسمه وسمعته واعتبر ما جري مؤخراً من أحداث هو عبارة سوء فهم وسحابة صيف.
وأضاف أن المبادرة التي أعدها مع حسني عبدربه أحد أبناء النادي المخلصين والذي يمضي فترة استشفاء بالإسماعيلية من الإصابة التي لحقت به مع فريق النصر السعودي المعار إليه اشتملت علي تحرك جاد من جانبنا يسهم في حل الأزمة المالية.
وأوضح أنه ضد خطأ أي لاعب في حق النادي الذي تربي ونشأ فيه وأن أسلوبه ينحاز دائماً للشرعية.
وأكد أنه لن يتواني عن هدفه في تقديم المزيد الوجوه الصاعدة للفريق بين الحين والآخر تسهم في تقديم جيل جديد للاسماعيلي يعتمد عليه في المستقبل القريب ويقضي علي تكليف النادي لأعباء مالية تفوق طاقته للتعاقد مع عناصر من خارجة محلية أو إفريقية.
واستطرد محمد وهبة قائلاً: حصلت علي موافقة النادي بإقامة معسكر مغلق بدار الدفاع الجوي بالقاهرة بداية من السبت المقبل يتخلله أداء مباراة ودية لم تحدد بعد استعدادا للقاء الزمالك في الأسبوع 17 من مسابقة للدوري يوم 20 يونيو الجاري وكذلك الدورة الرباعية.
وفي سياق متصل قال وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة الاسماعيلي أن الأزمة المالية سببها قلة الدعم الوارد من البث الفضائي حيث وصلنا حتى الآن من اتحاد المسئولين عن الجبلاية 500 ألف جنيه في حين كانت تنتعش خزينتنا في المواسم السابقة بمبالغ لا تقل عن 7 ملايين جنيه. وأضاف أن عائد الإعلانات انخفض بنسبة 75% وهذا في حد ذاته سبب رئيسي للمشكلات المادية وتراكم الديون علي النادي والتي أرهقتنا بشكل كبير وأوجدت عجزاً في الموارد الأمر الذي وضعنا أزمة ليست هينة نأمل أن نجد الحل اللازم لها.
وأشار عضو مجلس إدارة الاسماعيلي إلي أنه من الصعوبات التي واجهتنا مصاريف تنقلات الفريق بين الملاعب وسداد إيجارها والمعسكرات التي تنظم قبل اللقاءات الرسمية ووصلت التكلفة لمبلغ لا يقل عن 4 ملايين جنيه.
وأوضح أنه لابد لاتحاد كرة القدم ووزارة الدولة للرياضة عندما تفكر في التحضير للموسم الكروي الجديد أن تحل المشكلات المالية للأندية الجماهيرية ولا تتركها تواجه المجهول مثلما يحدث من أزمات للفرق في الموسم الحالي.
وأكد أنه في ظل معاناة مجلسنا لم نقف مكتوفي الأيدي ونسير في اتجاهات متفرقة منها إقامة ملاعب بالنجيل الصناعي بالنادي الاجتماعي الجديد بأرض النخيل لاستثمارها وسوف يبدأ تنفيذها في أسرع وقت ممكن وفق خطة مدروسة.

المصدر بوابة الاهرام

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com