أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : «وهبة» ينفي وجود «تمرد» في الإسماعيلي.. والأهلي يُجدّد عرضه لضم «عوض»

المصرى اليوم : «وهبة» ينفي وجود «تمرد» في الإسماعيلي.. والأهلي يُجدّد عرضه لضم «عوض»

 

يستأنف فريق الإسماعيلي تدريباته، عصرالثلاثاء، بعد الراحة التي منحها محمد وهبة، المدير الفني، للاعبين للتغلب على الإرهاق.

وأشار المدير الفني إلى أنه مدد فترة الراحة خلال الفترة الماضية، بعد تأجيل مباراة القناة في دور الـ16 لكأس مصر.

ونفى «وهبة» تلقيه بيانًا من لاعبي الفريق بمقاطعة التدريبات، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وقال إن اللاعبين الستة المتهمين بقيادة حركة التمرد سيردون على بيان محمد أبوالسعود، رئيس النادي، في الملعب بحضور المران، وسيطالبون بمستحقاتهم وهم داخل المستطيل الأخضر.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مسؤول أن رئيس النادي طالب بعدم تجديد عقد الثنائي محمد حمص وأحمد الجمل، الذي اقترب من التوقيع لسموحة.

واتهم المصدر «حمص»، بقيادة حملة التمرد والانقلاب ضد المجلس مع بعض اللاعبين.

وفي سياق آخر، طالب رئيس النادي بعقد اجتماع طاري للمجلس، للحصول على موافقة الأعضاء على بيع مسعد عوض، حارس مرمى منتخب الشباب للنادي الأهلي، وذلك بعدما أرسل الأخير فاكسًا جدد فيه طلبه الحصول على خدمات اللاعب، مقابل مليون و200 ألف جنيه، بالإضافة إلى نسبة 15% من قيمة بيعه لأي ناد آخر.

كان عدد من أعضاء المجلس قد جددوا رفضهم بيع الحارس للأهلي، وأصرّوا على رأيهم بالانتظار إلى ما بعد كأس العالم للشباب وبيعه للفريق صاحب العرض الأفضل.

فيما كلف محمد أبوالسعود، رئيس النادي، محمد معاطي، المشرف على قطاع الناشئين، بالتفاوض مع عدد من لاعبي الأندية التي تخوض فرقها دورة الترقي لضمهم لصفوف الفريق الأول.

 كان «معاطي» قد رشح عمرو عثمان، هداف المنيا، للتعاقد معه، وكشف «معاطي» أنه توصل لاتفاق نهائي لضم عشرة لاعبين جدد يلعبون بالدرجة الثانية، وأنهم سوف يخضعون لمرحلة تقييم جديدة خلال فترة إعداد الفريق الأول للموسم الجديد.

وأعلن رئيس النادي أنه استقر على وضع سقف للتعاقدات الجديدة والقديمة للاعبين، بحيث لا يزيد التعاقد على 800 ألف جنيه للاعب الجديد ومليون جنيه للاعبين الكبار.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com