أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار المحافظات / اخبار الاسماعيلية / ميدو حسين يكتب ل ” القنال نيوز ” : ناقوس الخطر يهدد قلعة الدراويش بالانقراض !!

ميدو حسين يكتب ل ” القنال نيوز ” : ناقوس الخطر يهدد قلعة الدراويش بالانقراض !!

كان مجرد ذكر أسمه يرعب المنافسين .. كان افضل فريق يقدم الكرة الجميلة فى مصر كلها .. كان دائما منافسا شرسا للقطبين .. كان أهم مدرسة للمواهب المميزة .للاسف عندما يذكر الاسماعيلى ذلك النادى العظيم الان نجد ان جميع مميزاته وسماته تكون مصحوبة بكلمة “كان” ..فلم يتبقى منه سوى الاسم فقط..الاسماعيلىالان وخلال المواسم الاخيرة يعانى بشدة من هبوط حاد فى المستوى بالتزامن مع تردى أوضاع النادى والجملة الجاهزة دائما على لسان مسئوليه هى “الازمة المالية”

لنجاح اى نادى فى العالم لابد من توافر 3 امور أستقرار أدارى وأستقرار فنى ومجموعة مميزة من اللاعبين.. وفى الاسماعيلى بات كل هذا غائبا بفعل فاعل.

بالنسبة للاعبين يفشل النادى فى الاحتفاظ بأى موهبة او لاعب مميز فالكل يرحل أما للقطبين أو حتى لاندية أخرى كانت حتى عهد قريب أقل شانا من الدراويش.
وبالنسبة للمدربين فبات تغييرهم دئما مسالة وقت وسواء كنت مدرب مميز أو لا فالمعادلة انك لن تستطيع الاستمرار والنجاح داخل القلعة الصفراء .

اما الضلع الثالث للنجاح وهو الاهم على الاطلاق .. الادارة .. نعم فتش عن الادارة دائما فى أى نجاح أو اخفاق.
أدارة الدارويش فى عهد المنهدس ابراهيم عثمان تقود النادى بجدارة من أزمة الى أخرى حتى فريق الكرة الواجهة اللامعة للنادى بات فى حال يرثى لها

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com