أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / حزب مستقبل وطن يستقطب رموز الوطنى سابقا : احمد الطاروطى يعيد امجاد والده بترشحه لمجلس الشيوخ

حزب مستقبل وطن يستقطب رموز الوطنى سابقا : احمد الطاروطى يعيد امجاد والده بترشحه لمجلس الشيوخ

 

من وقائع المؤتمر التنظيمي لحزب مستقبل وطن بمنيا القمح محافظة الشرقية لمرشحي مجلس الشيوخ القائمة الوطنية والمقاعد الفردية لحزب مستقبل وطن.
جاء التنظيم ،، بتوجيهات من السيد رئيس حزب مستقبل وطن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وبدعوة من  العقيد أحمد عبد الجواد مرشح حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ على القائمة الوطنية لشرق الدلتا.
حضر المؤتمر جميع مرشحي حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ عن دائرة محافظة الشرقية سواء على القائمة أو المقاعد الفردية. كما حضر المهندس أشرف رشاد النائب الاول لرئيس حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية والأمين العام للحزب والمهندس أحمد الخطيب الأمين العام للمحافظة والمرشح على القائمة الوطنية لشرق الدلتا. كما حضر جميع أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية ومنهم السادة النواب خالد مشهور وطلعت السويدي وثروت سويلم ووجيه أباظة وعبد الله لاشين وخالد عبد المولي وعبد الباري تركيا ومحمد كلوب والسيدة زينب سالم وكذلك حضر أعضاء هيئة مكتب المحافظة لحزب مستقبل وطن بالشرقية وأمناء المراكز على مستوى المحافظة ومنهم الحاج خالد هليل أمين عام حزب مستقبل وطن مركز ومدينة فاقوس وأهالي قرية المعالي  وأبرز ما جاء ولفت الانظار الشعبية الجارفة إصلاح الطاروطى وتمثلت في تاييد نجله احمد

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com