أخبار عاجلة
الرئيسية / تصريحات / اعترافات مثيرة ل ” علي ابو جريشة ” : هناك أندية أقوى من اتحاد الكرة.. والإسماعيلي يواجه ضعف كبير في الفريق

اعترافات مثيرة ل ” علي ابو جريشة ” : هناك أندية أقوى من اتحاد الكرة.. والإسماعيلي يواجه ضعف كبير في الفريق

 

كتبت ريتا شوقى .

قال “علي أبو جريشة”، نجم قلعة الدراويش السابق، في تصريحات إذاعية عبر برنامج “ملعب الصقر” الذي يقوم بتقديمه “أحمد حسن” على إذاعة راديو مصر:” أن حالة التعصب المنتشرة في الوسط الرياضي في وقتنا هذا لم تحدث من قَبل، وأصبحنا الآن لا نستطيع اصطحاب أبنائنا إلى الملاعب”.
وأضاف في تصريحاته:” لا أحد من لاعبي الدوري يستحق الملايين التي تُدفع له، وهناك مشكلة كبرى تواجه النشاط الرياضي في مصر؛ وهي أن الأندية الكبرى أقوى من الاتحاد، فيجب أن يكون لدينا اتحاد قوي يعمل على تطبيق مبدأ العدالة والمساواة”.
واستكمل تصريحاته:” البعض يقوم بشراء صفحات للهجوم، وأصبحت الأمور “أكل عيش”، فالبعض أصبح يكتب أي شيء ويقوم بإتهام الأشخاص بأفظع الألفاظ، وكل ذلك يحدث بدون رقيب ولا حساب، ولذلك لابد من تفعيل القوانين ومحاسبة المسيئين”.
وأتم تصريحاته:” أرغب في عودة الدراويش لمستواه مرة أخرى، حيث أن المنتخب كان يضم أبرز اللاعبين من صفوف القلعة الصفراء، ويجب على المسئولين اتخاذ قرارات حاسمة من أجل العمل على إعادة تأهيل الفريق”.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com