أحمد سمير فرج في حواره مع “القنال نيوز”: لا أحد يرفض منصب في الإسماعيلي… والإدارة السبب في رحيل النجوم عن

18

أجرت الحوار : ريتا شوقى 

أحمد سمير فرج… من أهم اللاعبين الذين قاموا بإرتداء قمصان فرسان الكرة المصرية الثلاثة، فبدأ رحلته مع النادي الأهلي ومن ثم انتقل للعب في الزمالك والإسماعيلي، وحظي بشعبية كبيرة داخل جدران القلعة الصفراء، ونقش اسمه بأحرف من ذهب بين الجماهير.
” القنال نيوز”، أجرت حوار مع اللاعب لمعرفة رأيه في بعض الملفات التي شغلت الوسط الكروي في الفترة الأخيرة، ودار شريط الحوار كالتالي:

 




– ما رأيك في عودة الدوري؟ وهل من الأفضل إلغائه أم عودته، وذلك في ظل زيادة حالات كورونا ما بين الأندية؟
” إذا زادت الحالات فمن الأفضل إيقاف النشاط الرياضي، ويتم إجراء 5 أو 6 مسحات للكشف عن فيروس كورونا لجميع العاملين في المنظومة الرياضية من لاعبين، مدربين، وإداريين، وبالأخص لعمال النظافة وغرف خلع الملابس، نظرًا لأنهم الأكثر عُرضة للإصابة بالفيروس بتعاملاتهم المباشرة بعدد من الأشخاص في الشوارع والمواصلات العامة”.

  • هل من الممكن أن تتولى منصب في النادي الإسماعيلي؟
    ” لا يوجد عروض حالية، ولكن إذا تلقيت عرضًا من النادي الإسماعيلي فلا أمانع، فلا أحد يرفض تولي منصب من نادي كبير وله تاريخ واسم كالنادي الإسماعيلي”.
  • مَن هم أعمدة الفريق في النادي الإسماعيلي ومن الصعب الاستغناء عنهم؟
    ” لا يوجد شخص بعينه، فجميع اللاعبين موهبين و هم على أعلى مستوى.. فالنادي يحتاجهم جميعًا، فلا أستطيع أن أنكر دور أحد منهم على الإطلاق”.

  • ما رأيك في مستوى النادي الإسماعيلي في الفترة الأخيرة؟
    ” مستوى الإسماعيلي ضعيف في هذه الفترة، والسبب وراء ذلك هو تخلي الإدارة عن القوام الأساسي للفريق، والتفريط في اللاعبين… فالإسماعيلي يحتاج إلى إعادة تأهيل الفريق مرة أخرى”.

  • قطاع ناشئين الإسماعيلي يُعتبر من أقوى القطاعات في مصر في إنجاب النجوم… ما السر وراء ذلك؟
    ” معظم الناشئين مميزين ولديهم مهارات عالية، ووقت ظهور أي ناشئ هو عامل مهم في نجاحه، وبالتالي أي ناشئ تتوافر لديه موهبة كبيرة، ولكن يجب أن تُدار وتُستغل بطريقة صحيحة”.

 

  • في العديد من الأحيان تتزايد مطالب بعض اللاعبين للفريق الذي صنع شهرتهم.. بم تفسر تلك الظاهرة؟
    ” ليس كل اللاعبين يقومون بذلك، فكل لاعب يختلف عن الآخر.. فيوجد لاعبون يرغبون في خوض تجربة احتراف، وآخرون يختلفون في عقودهم المادية مع الإدارة”.

التعليقات مغلقة.