أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / احمد مدبولي يفتح قلبه ل” القنال نيوز ” : احلم بالاحتراف الخارجى ..ولن اترك الاسماعيلى.. والاصابة وراء. تراجع مستواى !!

احمد مدبولي يفتح قلبه ل” القنال نيوز ” : احلم بالاحتراف الخارجى ..ولن اترك الاسماعيلى.. والاصابة وراء. تراجع مستواى !!

 

حاوره  :   ريتا شوقى

“أحمد مدبولي هو من أبرز المواهب التي ظهرت في الدوري المصري في الفترة الماضية، وتألق في اللعب داخل نادي الزمالك، ومن ثم انتقل إلى النادي الإسماعيلي وحقق نجاحًا كبيرًا، فهو من العناصر الأساسية والمؤثرة في القلعة الصفراء.”
وحرص موقع وجريدة  “القنال نيوز”، على إجراء حوار مع اللاعب أحمد مدبولي للتطرق حول عدة محاور.
ما رأيك في عودة النشاط الرياضي؟ وهل يوجد لديك عروض حالية؟ و ما هي طموحاتك المستقبلية؟
” بالتأكيد اتمنى عودة النشاط الرياضي، ولكن بأخذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية الجميع، فحياة الأشخاص أهم من أي شيء”.
” وعن العروض الحالية، فأنا امتلك بعض العروض ولكن تركيزي حاليًا مع الفريق، وطموحاتي المستقبلية تتمثل في خوض تجربة احتراف في المستقبل”


– ما الفرق الذي شعرت به عندما قُمت باللعب في الزمالك والإسماعيلي، وبالأخص رد فعل الجمهور تجاهك والمشاركة في البطولات؟
” من حسن حظي أنني لعبت في الفريقين، وهما لديهم جمهور عظيم، والجمهور بالفعل يمثل قوة كبيرة للفريق، وهذا ما لمسته من جمهور الزمالك في البطولة الافريقية، وجمهور الإسماعيلي في البطولة العربية”.

– هناك آراء تقول أن مدبولي يبدأ الموسم بتألق كبير ثم يتراجع قليلًا… تعليقك؟
” بالفعل بدأت بشكل قوي مع الفريق ولكن بعد ذلك تعرضت لإصابة، وشاركت في عدة مباريات وأنا مصاب وهو ما أثر على أدائي، وبعد ذلك خضعت للعلاج ورجعت بشكل أفضل”.

– لو عُرِضَ عليك كنت تتواجد في الزمالك على دكة البدلاء.. وتتواجد في الإسماعيلي أساسي ستفضل أي فريق؟.. وهل يهمك في المقام الأول اللعب وعدم النظر لحصد البطولات؟
” أنا من اتخذت قرار الرحيل عن الزمالك من أجل اللعب والمشاركة بشكل أكبر، وبالنسبالي حاليًا اللعب أفضل لاكتساب الخبرات والتطوير إلى الأفضل، حيث أن اللاعب لا يتطور بالجلوس على الدكة”.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com