أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : لاعبو الإسماعيلي الكبار يستنكرون تصريحات «أبو السعود».. ويشكونه للجبلاية

المصرى اليوم : لاعبو الإسماعيلي الكبار يستنكرون تصريحات «أبو السعود».. ويشكونه للجبلاية

سادت حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، عقب البيان الذي أصدره العميد محمد أبو السعود، رئيس النادي، وهاجمهم فيه.

وأكد «أبو السعود» أن 7 لاعبين كبار بالفريق يقومون بتحريض اللاعبين الشباب والمنضمين حديثًا للفريق من أجل التمرد على النادي.

وأوضح في بيانه أنهم تسلموا مبالغ مالية كبيرة، وأن النادي تحمل المصاب منهم وصاحب الأداء الهزيل.

وأضاف «أبو السعود»، في بيانه: «أوجه رسالة للاعبين إذا كنتم تعتقدون أننا من البلاهة أن نعطيكم الملايين ونجدكم فجأة بالأندية التي وقعتم لها فأنتم واهمون، ولن أخضع لابتزاز اللاعبين».

وفي الوقت الذي تأزم الموقف بين «أبو السعود» واللاعبين الكبار، فإنه زاد اشتعالًا بين رئيس النادي وأعضاء المجلس، بسبب إعلانه عن اقتراب بيع مسعد عوض، حارس منتخب الشباب إلى النادي الأهلي، مقابل 1.2 مليون جنيه، وجددوا رفضهم لهذه الخطوة.

ويتردد أن رئيس النادي عرض على مسؤولي الأهلي بيع أحمد علي أيضًا.

كان اللاعبون السبعة أحمد الجمل، الذي أعلن اقترابه من التوقيع لحرس الحدود، وأحمد علي وأحمد خيري ومهاب سعيد، الذى اقترب من سموحة، ومحمد حمص وعبدالحميد سامي، ومعهم محمد صبحى قد استنكروا تصريحات «أبوالسعود» الأخيرة.

وقال أحد اللاعبين، رافضًا ذكر اسمه، إن رئيس النادى يسعى لتوقيع عقوبات مالية كبيرة على اللاعبين لتخفيض قيمة عقودهم، وأشار إلى أنهم سيقدمون شكوى جماعية لاتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com