البروفيسور اليابانى الحائز علي جائزة نوبل يفجر المفاجاة : فيروس كورونا ليس طبيعيا .. ولم يأتي من الخفافيش .والصين هي التي صنعته ..، وإذا ثبت عدم مااقوله فاسحبوا منى جائزة نوبل !!!

12

البروفيسور الياباني يوما ما سوف يعرف العالم الحقيقة

الحائز علي جائزة نوبل يفجر المفاجاة : فيروس كورونا ليس طبيعيا .. ولم يأتى من الخفافيش

البروفيسور الياباني الحائز على جائزة نوبل في الطب تاسوكو هونجو يؤكد في تصريحات اعتبرها العلماء مفاجأة مدوية وأكد  بأن فيروس كورونا تم تصنيعه بالكامل في الصين وأن علماء معامل ووهان إما أنه تم اعدامهم أو اخفاءهم ..

البروفيسور الياباني
الصين هي من صنعت فيروس كورونا .. وقتلت العلماء أو اخفتهم بعد انكشاف الأمر .
البروفيسور الياباني الحائز علي جائزة نوبل في الطب تاسوكو هونجو احدث اليوم ضجة كبري عندما صرح بأن فيروس كورونا تم تصنيعه بالكامل ولم تنتجه الطبيعه ..
وافاد بأنه لو كان فيروسا طبيعياً غير مصنع لما كان ليؤثر سلبا علي العالم بهذه الطريقة ..لأنه كما تخبرنا الطبيعة فإن درجات الحرارة تختلف من بلد لآخر .. لهذا لو كان طبيعيا لكان تأثيره السالب فقط علي الأقطار التي لها نفس درجات حرارة الصين .. ولكننا نجد أنه قد انتشر في بلاد مثل سويسرا بنفس الطريقة التي انتشر بها في المناطق الصحراوية ..
ومن البديهي إن لو كان فيروسا طبيعيا لانتشر في المناطق الباردة ومات في المناطق الحارة ..وهذا ما لم يحدث .
لقد أمضيت أربعين عاما في إجراء البحوث العلمية علي الفيروسات وعلاقاتها بالحيوان ..لهذا أؤكد أنه ليس فيروسا طبيعيا .. بل هو مصنوع ومخلق ومفتعل بالكامل..ل

قد عملت لمدة أربع سنوات في معامل مدينة ووهان بالصين .. وعلي دراية كاملة بكل الطاقم العامل هناك .. وقد هاتفتهم جميعا بعد ظهور فيروس الكورونا .. ولكن كل هواتفهم مغلقة تماما للأشهر الثلاثة الأخيرة ..و قد وصلت إلي أن كل هؤلاء العلماء إما أنه تم اغتيالهم أو التحفظ عليهم بعيدا ..

استنادا علي كل معرفتي وبحوثي حتي اليوم .. استطيع القول بثقة كاملة تصل إلي 100% أن فيروس كورونا ليس طبيعيا .. ولم يأتي من الخفافيش .. وان الصين هي التي صنعته ..و إن ما أقوله ، إذا ثبت عدم صحته ، اليوم أو حتي بعد وفاتي ، فإن للحكومة الحق في سحب جائزة نوبل مني ..ا لصين تكذب ، ويوما ما سوف يعرف العالم الحقيقة ..منقول

التعليقات مغلقة.