أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو والحياة تعود تدريجيا بدءا من النصف الثانى من يونيو

امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو والحياة تعود تدريجيا بدءا من النصف الثانى من يونيو

 

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه تقرر بدء امتحانات الثانوية العامة في الـ21 من يونيو المقبلالماضي فيما أعلن الدكتور طارق شوقي منذ قليل عن الإجراءات المتبعة لإجراء امتحانات الصف الثالث ثانوي وجاءت القرارات كالتالي :-●تأجيل الامتحانات حتي يوم 21 يونيو لان هذا المعاد حددته الحكومه لعودة الحياه الطبيعه يبدأ الامتحان من الساعه ١٠ صباحا لكي يكون هناك متسع من الوقت لتجهيز الطلاب و من يتأخر عن الساعه ٩ صباحا يعتبر راسب●توزيع كمامات يوميا على الطلاب والملاحظين والمراقبين وجميع المتواجدين باللجان.● التعقيم المكثف لكافة انحاء اللجان قبل وبعد اداء الامتحان.●تركيب بوابات تعقيم على ابواب اللجان.●تسليم الطلاب والمعلمين اكياس بلاستيك لتغطية الاحذية.●لن يسمح باية تجمعات للطلاب واولياء الامور في محيط اللجان.●توفير كافة الخدمات الصحية والطبية بمعرفة وزارة الصحة.●السماح بدخول الدور الثاني بالدرجة الفعلية لمن يتعذر عليه دخول الامتحانات في الدور الاول.

يسمح للطالب التأجيل للعام القادم و الدخول كانها محاوله اولي اذا كان غير مستريح
●السماح للطلاب المقيمين في مناطق العزل المحددة بقرار ●وزارة الصحة ورئيس الوزراء بدخول الدور الثانى بالدرجات الفعلية.●توفير كاشف حرارة على ابواب اللجان الامتحانية.
●اتخاذ كافة ما يلزم الاجراءات التربوية والصحية حرصا على سلامة الطلاب.
●لن تخرج أسئلة الامتحان في جميع المواد عما تم دراسته من مقررات حتى 15 مارس.
●تم توزيع الاسئلة في ورقة الامتحان بشكل متوازن ونسبى لتشمل كافة الموضوعات المقررة.●لن يكون هناك اي تغيير في الوزن النسبى للأسئلة كما هى محددة، من حيث عدد الجزئيات ومواصفات الورقة الامتحانية.●تعقيم اللجان الامتحانية.●توزيع الطلاب على أكبر عدد من اللجان الفرعية داخل المدارس المقام فيها اللجان الامتحانية.● لا تزيد اللجنة الامتحانية عن 14 طالبا، يتم توزيعهم بشكل مريح.●لا تقل المسافة بين كل طالب واخر عن مترين من كل جانب.توفير الإمكانيات الطبية والوقائية للجميع داخل مقرات اللجان

وفيما يلي قرارات مجلس الوزراء اليوم.. من الأحد ٢٤ مايو للجمعة ٢٩ مايو غلق كل أنواع المحلات التجارية والشواطىء والمطاعم وإيقاف كامل لوسائل المواصلات ، والحظر للمواطنين خلال الفترة دى يبدأ ٥م!-  استمرار الحظر اسبوعين من ٣٠ مايو يبدأ ٨م!

  • الحياة تعود تدريجياً بدءًا من النصف الثانى من يونيو بقرارات لاحقة زى الجيم والقهاوى وخلافه!
  • لن تتم صلاة العيد! – ارتداء الكمامة إجبارى من بعد ٣٠ مايو فى وسائل النقل والمصالح الحكومية، وسنعلن القرارات والعقوبات لاحقًا!
  • امتحانات الجامعات تبدأ ١ يوليو!
  • تحديد جدول امتحانات طلاب البكالوريوس والليسانس قرار خاص لكل مجلس جامعة

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com