الرئيسية / أخبار مميزة / على غيط يكتب : ماذا قدمنا للإسماعيلي كي نبكي عليه

على غيط يكتب : ماذا قدمنا للإسماعيلي كي نبكي عليه

غلى غيط

 

كفانا عاطفة .. كفانا مغالطة .. كفانا شعارات .. كفانا حب على الفيس والنت .. ماذا قدمنا للنادى كى يعيش ويحتفظ بأولاده ليسعدنا ونفرح به ؟  جميعنا حبه مجانى بلا فائده وبلا اثبات أودليل أو برهان .. ماذا قدمنا لنساعد لنبنى ونرفع من شأنه وننمى موارده ؟ لا نقدم شئ سوى الكلام والحب والشعارات اما على أرض الواقع لانفعل إلا أمرين إما نشكر فى مجلس الإدارة أو نهاجم مجلس الإدارة !
هذا هو كل مانفعله ونكيد الكيد لبعضنا ونهاجم بعضنا ونصفى حسباتنا مع بعضنا .. هذا عثمانى وهذا مملوكى وهذا فاطمى وهذا متلون — إلى آخره دون أن نساعد الكيان .. فاللاعبين بشر وبنى أدمين وشغلتهم هى كره القدم سيلعب على قدر عمره ونصيبه .. وبعد ذلك يتوه وسط زحام الحياة ولا نعلم عنه وعن حياته وعن اسرته شئ ..  من حقه أن يعيش ويؤمن نفسه واسرته وعائلته لانه بلا عمل لايملك سوى حرفته ، واذا اصيب انهى عمره فى الملاعب واترمى فى الشوارع يتسول عمل أو يحارب من اجل استكمال الحياة ، وكثير من اللاعبين الذين انهو حياتهم لايستطيع أن يجد قوت يومه ، ومنهم من يعمل فى اعمال رديئه ومنهم من يهاجر ويتغرب للبحث عن الرزق بعد النجوميه والشهره والمال .
لا تلومو لاعب يبحث عن تأمين مستقبله مادمنا لانملك شئ سوى وضع ايدينا على خدنا نندب حظنا وفقرنا .. هل مد احد فينا يده وعمل عضويه للنادى ؟ كم منكم اشترك فى خط الدراويش كى يدخل للنادى أى مساعدة ؟
ياحضرات اقل اشتراك سنوى فى أى نادى ليس محترم لا يقل عن 1500 جنيها سنويا ، هل تعلمو أن اشتراك النادى 25 جنيها فقط سنويا يعنى مش محصل ايجار قديم فى شقه .. بالله عليكم يامن تنتظرون تذكرة دخولكم المباريات بالمجان ماذا قدمتم بل ماذا قدمنا ؟ لانى لا اعفى نفسى من المسئوليه معكم .
لا يستطيع احد أن يتحمل وحده مصروفات النادى فى دنيا الإحتراف والمال ، وطبق على نفسك ماتطلبه من غيرك وهل لو اتى لإبنك أو اخيك عرض أو مال لفترة معينه فى حياته هل ستقول له اجلس حتى تنتظر الفرج اما ببيع لاعب أو تبرع احد أو على ماتفرج .. بالله عليكم قولو الحقيقه وواجهو بها انفسكم واذا كان لومكم على مجلس الإدارة فلا يفرق كثيره عن غيره فكل المجالس شبه واحد مع الإختلاف فى الفوارق الفرديه مثل الكومى وحده وابو السعود سابقا والحاج حماد وابو السعود لاحقا كلها فرديات لاننا ببساطه بلد فقير لانملك رجال اعمال ولا يوجد استثمارات فى الكرة  أو استفاده من وراء العمل بها والدفع بأمواله إلا لصفة مؤقته ممكن تزول أو لاتأتى من الأصل .
علينا أن ننظر لواقعنا ونحاول أن نفكر ومن يرى فى نفسه القدره على عمل شئ فليتقدم وأنا أول من ادخله النادى وحتى لو وصلت لاجلسه بدلا من رئيس النادى .. كفانا حب وعاطفه فى الهواء وبدون عمل وبدون مساعده لاننا فى النهايه مقصرين .. نعم كلنا مقصرين .. كلنا مقصرين ، ونقول كمان ملعون أبو الفقر ملعون أبو الفقر

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com