أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الناشئين / بورفؤاد يهزم المنصورة فى بداية مشوار دورى قطاعات الشباب

بورفؤاد يهزم المنصورة فى بداية مشوار دورى قطاعات الشباب

بورسعيد – شيرهان غنيم 

حقق فريق بورفؤاد تحت  مواليد “1999” فوزا هاما على نظيره المنصوره بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على الملعب الرئيسي بالمدينة الرياضية ببورسعيد فى الجولة الافتتاحية لدوري القطاعات لتلك المرحلة السنيه ليحصد فريق بورفؤاد اول ثلاث نقاط فى بداية مشواره في البطولة

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتقدم المنصورة بهدف فى الدقائق الأولى من عمر المباراة ولكن سرعا ما استفاق فريق بورفؤاد واستعاد ترتيب أوراقه مره اخرى وشن لاعبوه أكثر من هجمة خطيرة لتسفر عن الهدف الأول في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب احمد زكى من ضربة ثابتة نفذها اللاعب احمد نظير ليقابلها بالرأس لتسكن الشباك معلنا عن الهدف الأول وفي الدقيقة 40 يحرز اللاعب المتألق أحمد زكى هدف التقدم من ضربة رأسية عالمية من عرضية زميله محمود عبدالمعين لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي بورفؤاد بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني وفى الدقيقة العاشرة بالتحديد يحرز اللاعب ميمي الجندي الهدف الثالث من ضربة جزاء ليتسيد بعدها فريق بورفؤاد زمام الأمور ويسطر على منطقة وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 40 ليحرز فريق المنصوره هدف تقليص الفراق لتصبح النتيجة تقدم فريق بورفؤاد بثلاثة اهداف مقابل هدفين لتشتعل المباراة فى الدقائق الأخيرة بين الفريقين حتى جاءت صافرة الحكم لتنهي المباراة بفوز نادي بورفؤاد بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

مثل فريق بورفؤاد في المباراة : احمد عثمان. محمود عبدالمعين. كريم رمضان. عمر علاء. محمد عادل. محمد الجرايحي. أحمد نظير. إسلام الجيد. محمد الجندي. حسن الرمالى. أحمد ذكي فيما شارك كبدلاء في الشوط الثاني : إبراهيم شومان.كريم منسى . مصطفى محمود .

جدير بالذكر  ان الجهاز الفني والإداري يتكون من الكابتن تامر عسل مديرا فنيا ، ومحمد حميد مدربا عاما . وشريف التوني مدربا للحراس. وسمير الشناوى إداريا. والدكتور طه شبانه للعلاج الطبيعي والكابتن عبده الجريحي المدير الفني للقطاع والكابتن عماد الألفي عضو مجلس الإدارة

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com