أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / بعثة المصري في طريقها إلى نيجيريا والبعثة تضم 17 لاعبا فقط

بعثة المصري في طريقها إلى نيجيريا والبعثة تضم 17 لاعبا فقط

غادرت بعثة فريق النادي المصري، صباح اليوم الخميس، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى نيجيريا وذلك استعدادا لمباراة الفريق بالجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات من المجموعة الأولى للنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بمضيفه فريق اينوجو رينجرز وهي المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل على إستاد نامدي أزيكيوي بمدينة اينوجو النيجيرية.

 وتضم البعثة التي يترأسها حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي 29  فردا من بينهم 17 لاعبا هم أحمد مسعود ، أحمد عبد الفتاح ، محمد شحاته.  كريم العراقي ، حجاج عويس ، عمرو موسى ، سعيدو سيمبوريه ، عمر كمال خط الوسط : فريد شوقي ، إسلام عطية ، حسن علي ، حسين رجب ، شيخ موكورو ، أحمد عادل ميسي ، محمد جابر. احمد ياسر ، محمود وادي

 وقد استقلت البعثة طائرة الخطوط الجوية الوطنية في طريقها إلى مدينة لاجوس النيجيرية قبل التوجه إلى مدينة اينوجو عبر رحلات الطيران الداخلية.

 يذكر أن فريق المصري صعد دور الثمانية من النسخة الحالية من البطولة بصحبة فريق بيراميدز بعد وصول الفريق البورسعيدي إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر فريق بيراميدز صاحب الصدارة  12 نقطة فيما تجمد رصيد نواذيبو الموريتاني عند نقطتين فقط يتذيل بهم ترتيب المجموعة خلف اينوجو رينجرز النيجيري صاحب الـ5 نقاط.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com