أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / بالصور: بقيادة ادارية اسمعيلاوية بارعة البستين البحرينى ينتزع درع الدورى للمرة الاولى

بالصور: بقيادة ادارية اسمعيلاوية بارعة البستين البحرينى ينتزع درع الدورى للمرة الاولى

 

 

 

aaa981595_466741886750782_1784627526_o

 

 

 

المنامة (أ ف ب) -ووكلات 

بقيادة ادارية اسماعيلاوية للبارع عزب امام  نجح فريق نادى البسيتين  البحريني بالفوز للمرة الأولى في تاريخه ببطولة الدورى البحرينى  

يذكر ان عزب امام كان اداريا ناجحا بالنادى الاسماعيلى قبل ان يسافر الى البحرين لقيادة منصب مدير نادى البستين 

كان البسيتين قد توج بطلاً للدوري البحريني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، مستفيداً من الهدية التي قدمها له الرفاع بتعادله مع شريكه السابق في الصدارة المحرق 1-1 أمس الأول على استاد البحرين الوطني بالرفاع، في ختام المرحلة الثامنة عشرة الأخيرة للنسخة السادسة والخمسين. وسجل النيجيري أوتشيه أوجبا (1) هدف المحرق، وعيسى جهاد (58) هدف الرفاع. وأنهى البسيتين الذي كان تغلب على الحد 2-1 يوم الجمعة الماضي، الموسم في الصدارة برصيد 44 نقطة، وحقق إنجازاً تاريخياً بقيادة مدربه المحلي خليفة الزياني، مقابل 42 نقطة للمحرق الذي أهدر فرصة ثمينة لاستعادة لقب الدوري.

وكان المحرق بحاجة للفوز فقط من أجل الوصول إلى النقطة 44 ومعادلة المتصدر البسيتين، وبالتالي فرض مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري، لكنه تأثر كثيراً بالنقص العددي في صفوفه، حيث لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 اثر طرد سيد محمود جلال لحصوله على الإنذار الثاني، فأنهى الموسم في الوصافة، فيما رفع الرفاع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع. وعلى استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، نجح المالكية تاسع الدرجة الأولى بتحقيق فوز ثمين على الرفاع الشرقي وصيف الدرجة الثانية 1-صفر في ذهاب الملحق الفاصل لحجز مقعد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل. وسجل النيجيري دايوم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع. ويلتقي الفريقان إيابا بعد غد، وسيلعب المالكية بفرصتي الفوز والتعادل للحفاظ على موقعه بين فرق الكبار، فيما لا بديل أمام الرفاع الشرقي سوى الفوز، وفي حال تحقق ذلك سيلعب الفريقان شوطين إضافيين، وفي حال استمرار التعادل سيحتكمان لركلات الجزاء الترجيحية.

 

 

 

a

عزب امام مدير البستين البحرينى قيادة ادارية ناجحة
عزب امام مدير البستين البحرينى قيادة ادارية ناجحة
ابطال الدورى البحرينى
ابطال الدورى البحرينى

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com