أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / الإسماعيلي يعتذر عن عدم المشاركة في كأس «الكونفيدرالية» المقبلة

الإسماعيلي يعتذر عن عدم المشاركة في كأس «الكونفيدرالية» المقبلة

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» الموسم المقبل.

وأكد خالد فرو، نائب رئيس النادي، أن المجلس سيخاطب اتحاد الكرة للمشاركة في البطولة العربية التي ستنطلق في أكتوبر المقبل، وأرجع هذه الخطوة إلى الظروف المالية الصعبة التي تواجه النادي، وقال إن ناديه سيستفيد من المشاركة في البطولة العربية لحصوله على عائد مالي أفضل.

في سياق متصل، نفى أحمد خيرى، لاعب الفريق، ما تردد مؤخرًا عن أنه لن يشارك في مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري، وقال إنه مستمر مع الفريق حتى آخر مباراة له بالدوري.

وأضاف: «سأعلن عن النادي الذي سأنتقل إليه عقب الدورة الرباعية»، مشيرًا إلى أن علاقته التعاقدية مع ناديه انتهت.

من جهة أخرى، رفض صبرى المنياوي، المدير الفني السابق، التنازل عن جزء من مستحقاته، وتقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة تفيد بعدم حصوله على راتبه لمدة 7 أشهر بإجمالي 280 ألف جنيه بعد خصم الضرائب.

وأكد «المنياوي» أنه تقدم بشكواه حفاظًا على حقوقه المالية، مشيرًا إلى أنه رفض التنازل عن جزء من مستحقاته نظير الحصول عليها بالتقسيط، وقال إنه تعرض لظلم كبير أثناء قيادته للفريق.

وينتظر لاعبو الفريق الأول تنفيذ رئيس النادي محمد أبو السعود وعده بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة أول الشهر الجاري، وطلب اللاعبون الكبار من المدير الفني، التدخل لسرعة الصرف.

وأكد أحد اللاعبين، رفض ذكر اسمه، أنهم اتخذوا قرارًا جماعيًا بالانقطاع عن التدريبات في حالة عدم صرف المستحقات.

كان الموظفون والعاملون بالنادي قد أنهوا اعتصامهم، الثلاثاء، بعد أن وعدهم «أبو السعود» بصرف مستحقاتهم.

من جانب آخر، قرر محمد معاطي، المشرف على قطاع الناشئين ومحمد حسن، المشرف على مدرسة الكرة، بدء الاختبارات بعد غد على أن تستمر لمدة شهر.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com