محافظ الشرقية لمتعاقدي التربية والتعليم : الدولة جادة فى تثبيتكم بعد فحص اوراقكم

10

 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت العاملين المتعاقدين، بالتربية و التعليم بالشرقية على درجات ثابتة بالموازنة العامة بالدولة للإستفادة من الترقيات والعلاوات الدورية والتشجيعية، والتمتع بالدرجات الوظيفية حسب القانون المنظم للعمل وحفاظا على أوضاعهم الإجتماعية و الأسرية .. جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ بممثلين عن المتعاقدين بالتربية و التعليم و البالغ عددهم 4251 متعاقد و الذين لم يتم إنهاء إجراءات تثبيتهم حتى الأن في حضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة وعدد من نواب البرلمان.

طالب المتعاقدون المحافظ بمخاطبة الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة ليوجه المحافظ مدير مديرية التنظيم و الإدارة بالشرقية بالتوجه لمقر جهاز التنظيم و الإدارة بالقاهرة لإستعجال إجراءات تثبيت المتعاقدين الذين تم الإنتهاء من إجراءات فحص ومراجعة الأوراق الخاصة بهم.

قدم المتعاقدون الشكر لمحافظ الإقليم و النواب لإستقباله لهم اليوم بمكتبه والإستماع لمطالبهم بخصوص إنهاء إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة بالتربية و التعليم ولما لمسوه من إستجابة فورية لمطلبهم و إستعجال إجراءات التثبيت لتنتهي معاناتهم و التي استمرت لسنوات .

ومن جانبهم أشاد نواب البرلمان بالمجهودات التي بذلها محافظ الشرقية لإنهاء معاناة المتعاقدين بمختلف القطاعات الخدمية من خلال تواصله المستمر مع الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من فحص الأوراق الخاصة بهم و مراجعاتها لتقنين أوضاعهم و البدء في إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة طبقا للقانون.

 

التعليقات مغلقة.