أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يجدد الثقة في «وهبة» وجهازه المعاون.. ويقترب من ضم هداف «الحدود»
محمد وهبة المدير الفنى للاسماعيلى

المصرى اليوم : الإسماعيلي يجدد الثقة في «وهبة» وجهازه المعاون.. ويقترب من ضم هداف «الحدود»

محمد وهبة واحمد فكرى الصغير وحديث عن المصير المجهول
محمد وهبة واحمد فكرى الصغير وحديث عن المصير المجهول

جدّد العميد محمد أبو السعود، رئيس نادي الإسماعيلي، الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد وهبة، نافيًا ما تردد عن تغيير الجهاز الفني.

وأكد «أبو السعود»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن محمد وهبة مستمر في قيادة الفريق، لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد بعد نهاية الموسم الحالي.

 وقال «أبو السعود»: «تفاوضت مع عدد من المدربين، ولم نستقر على أحدهم حتى الآن، ولن نتسرع في اختيار المدرب الجديد لمصلحة الفريق»، وتمنى «أبو السعود» بقاء الجهاز الفني الحالي للموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، طالب عاطف عبد العزيز، عضو المجلس، بتحديد الاتجاه، سواء بالتعاقد مع مدير فني جديد وبأسرع وقت أو تجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي، وحذّر من أن يتسبب عدم الوضوح في التأثير على حالة الاستقرار داخل الفريق.

من جانبه، رفض عبد الرحمن أنوس، مدير الكرة، أي اتهامات تُوجه للجهاز الفني، مشيرًا إلى أن محمد وهبة ابن النادي ويجب منحه الثقة، وطالب اللاعبين الراغبين في الرحيل بالإسراع في الإعلان عن رغبتهم، وأشار إلى وجود مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين.

وعلمت «المصري اليوم» أن أحمد عبد الغني، مهاجم حرس الحدود، اقترب بشدة من الانتقال لصفوف الفريق، وكذلك ثنائي الزمالك للشباب أحمد محسن ومحمد عبد الواحد، بداية من الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، نجح العميد محمد أبو السعود، رئيس النادى، في الحصول على موافقة أندية الإسماعيلية المختلفة لدعم اللائحة الجديدة التي وضعها العامري فاروق، وزير الرياضة.

كان النادي قد استضاف، الأحد، مندوبي ورؤساء أندية النوبي والقناة والكهرباء والشهداء والقنطرة وأبو خليفة والقصاصين، لمناقشة اللائحة.

وأعلن المجلس دعوة الجمعية العمومية لاجتماع عادي، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة يوم 19 يوليو المقبل.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com